مد فترة التقديم لمبادرة المشروعات الذكية حتى نهاية يوليو المقبل ببنى سويف

مد فترة التقديم لمبادرة المشروعات الذكية حتى نهاية يوليو المقبل ببنى سويفمد فترة التقديم لمبادرة المشروعات الذكية حتى نهاية يوليو المقبل ببنى سويف

محافظات23-6-2023 | 15:12

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مد فترة التقديم للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثانية حتى 31 يوليو 2023 ، وذلك تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتفعيل "المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية" في محافظات الجمهورية وضمن الجهود التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة .

وأكد المحافظ في بيان اليوم الجمعة - دعمه الكامل للمبادرة وتشجيع أجهزة المحافظة المختصة للمواطنين وأصحاب المشروعات والمستثمرين على سرعة التقدم والتسجيل بالمبادرة.

وأشار غنيم، إلى أن المبادرة التي أطلقتها الدولة تعتبر مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية والتعامل مع البعد البيئي وآثار التغيرات المناخية وذلك من خلال وضع خريطة للمشروعات الخضراء والذكية وربطها بجهات التمويل وجذب الاستثمارات اللازمة لها.

ونوه بأن المبادرة يتم من خلالها اختيار ستة مشروعات خضراء ذكية يتحقق من خلالها تلك الرؤى من خلال لجنة تنفيذية تم تشكيلها على مستوى المحافظة وفقا لمعايير اختيار المشروعات الخضراء الذكية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2