رئيس جامعة قناة السويس: رحلة لطلاب الكلية المصرية الصينية إلى شركة صينية لتوفير فرص عمل

رئيس جامعة قناة السويس: رحلة لطلاب الكلية المصرية الصينية إلى شركة صينية لتوفير فرص عملرئيس جامعة قناة السويس: رحلة لطلاب الكلية المصرية الصينية إلى شركة صينية لتوفير فرص عمل

محافظات23-6-2023 | 16:23

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور إن طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية زاروا مقر شركة (FAMSUN) إحدى الشركات الصينية الكبرى، التي وقعت اتفاقية تعاون مع الجامعة من قبل، في رحلة علمية، بهدف توفير فرص تدريب وعمل بالشركة.

وأشاد مندور- وفقا لبيان، اليوم الجمعة- بشركة (FAMSUN) وتعاونها المثمر والفاعل مع الجامعة، وحرصها على التواصل المستمر مع خريجي وطلاب الكلية المصرية الصينية.

بدوره.. أشار الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية إلى أن الرحلة لها أهداف علمية وعملية واستهدفت طلاب الفرقة الرابعة، حيث قامت الشركة أثناء الزيارة بعمل مقابلات شخصية مع الخريجين بموقع الشركة، وذلك لاختيار أفضل عشرة خريجين؛ لتعيينهم بالشركة مع توفير أماكن المبيت والمواصلات.

وأوضح أن الشركة تقع بمنطقة "تيدا" بالعين السخنة على مساحة 20 فدانا، تضم مجموعة ضخمة من الشركات الصينية، وقد بدأ التعاون مع الشركة منذ العام الماضي، حيث قاموا بإجراء مقابلات شخصية مع خريجي الدفعة الأولى ووقع الاختيار على ثلاثة طلاب تم تعيينهم بالشركة، واستمرت العلاقات المتبادلة حتى هذا العام.

وخلال الزيارة تم تقديم عرض تسجيلي عن الشركة، ثم قام الطلاب بتفقد جميع خطوط الإنتاج للشركة المختصة بإنتاج صوامع الغلال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2