محمد موسى: عايز 20 حلقة عشان أتكلم عن إنجازات الرئيس السيسي

محمد موسى: عايز 20 حلقة عشان أتكلم عن إنجازات الرئيس السيسيمحمد موسى: عايز 20 حلقة عشان أتكلم عن إنجازات الرئيس السيسي

TV24-6-2023 | 00:30


قال الإعلامي محمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية مارسوا دورهم التخريبي في الدول العربية مثل ليبيا وسوريا والعراق واليمن فحدث ولا حرج، كل هذا بغطاء لوجيستي ودعم مادي من قبل أهل الشر.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، لم يكف الإخوان بعدها عن أفعالهم الإجرامية وظلوا يخربون في الأرض ظنا منهم بعودة مرسي إلى الحكم مرة أخرى، فسفكوا الدماء وأزهقوا الأرواح البريئة، ولكن مصر اقتصت منهم واحدا تلو الآخر.. وستظل راية مصر شامخة في عنان السماء.
تابع محمد موسى، القوات المسلحة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يد تبني ويد تحمل السلاح، دشنوا عملية تنمية في مصر خلال السنوات الماضية مشروعات تحدث العالم أجمع عنها وأبرزت قدرة المصريين على تحدي الصعاب وإنجاز تلك المهام في وقتٍ قياسي، منها العاصمة الإدارية الجديدة ومشاريع الكباري وأنفاق السويس والمليون ونصف فدان وشبكات الكهرباء والصرف الصحي وبركة غليون، وتطوير العشوائيات والمتحف الكبير بالرماية ومثلث ماسبيرو وحياة كريمة وتطوير الريف المصري وغيرها وغيرها من المشروعات، مضيفا: عايز 20 حلقة عشان أتكلم عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي".
https://www.youtube.com/watch?v=w-5ukMT_krc

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2