ميدو بعد فوز الزمالك: أوسوريو مدرب صنايعي.. واللعيبة نفسها تكسب بطولة

ميدو بعد فوز الزمالك: أوسوريو مدرب صنايعي.. واللعيبة نفسها تكسب بطولةالزمالك

رياضة24-6-2023 | 01:30

أعرب أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية ب نادي الزمالك ، عن سعادته البالغة بفوز الزمالك على فاركو ببطولة والتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة المقاولون العرب.

وقال ميدو ، نجم الزمالك السابق الملقب بالعالمي ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، فى ملعب اف أم عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، إن أجمل ما فى اللقاء هو إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز من أول دقيقة فى المباراة ، لعلمهم أنها البطولة المحلية الوحيدة المتبقية هذا الموسم حيث ظهر الزمالك بشكل جيد خاصة فى الشوط الأول الذى جاء خلاله هدفان.

وقال عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، إن الخواجة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، يتقدم من مباراة إلى مباراة ويثبت أنه مدرب كبير وصنايعي، مشيرا إلى أن هناك أكثر من لاعب تطور مستواه معه مثل دونجا ومصطفي شلبي ونداي .

وقال ميدو إن أوسوريو ، يحاول التعامل مع القماشة واللعيبة المتاحة مشيرا إلى إنه مصر على تطبيق طريقته ومع الإنتدبات الجديدة هتفرق كثيرا مؤكدا ان الزمالك بالصفقات الجديدة لن يستطيع اى فريق إيقافه .

واكد عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء ، ان الإدارة لاتتعامل بالقطعة مع المدير الفني الكولومبي ، مؤكدا أن أوسوريو، يعمل بإخلاص حيث يتواجد في نادي الزمالك، منذ الثامنة صباحا

أضف تعليق