الإكسسوارات الفضية تزيدك أناقة لصيف ٢٠٢٣

الإكسسوارات الفضية تزيدك أناقة لصيف ٢٠٢٣الأكسسوارات الفضية تزيدك أناقة لصيف ٢٠٢٣

منوعات24-6-2023 | 01:55

نشرت مجلة cosmopolitan تقريراً عن موضة الإكسسوارات الفضية لتضفي الأناقة علي اختياراتك لموسم صيف ٢٠٢٣....

في ظل كثرة الإكسسوارات الفضية الرائجة في صيف 2023 لا تكتمل اختياراتك المقبلة الا من خلال اضفاء المزيد من الجاذبية والتميّز على ملابسك. فالحل يبرز من خلال موضة الإكسسوارات الفضية....


تبرز صيحة الاقراط الفضية بأحجام وموديلات متعددة في الاطلالة الواحدة لتكون من اساسيات اختياراتك مع الملابس اليومية. فانتقي بأسلوب دار Area الموديلات الدائرية الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع الخطوط الطويلة التي تصل الى حدود الرقبة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء القطع التي تنسدل بكثير من الأنوثة

لتكون اطلالتك مميزة في صيف 2023، خصوصاً عند اختيار فساتين سهرة ملونة، انتقي صيحة الاقراط الكبيرة مع القطع الميتاليك البراقة الكبيرة جداً لاضفاء المرح والرقي في آن معاً على أناقتك.


ومن احدث صيحات موضة صيف 2023، اختيارك موديلات نظارات شمسية شيك مع الكادر الدائري الكبير واختاري موديلات نظارات شمسية سوداء


ومن أجمل صيحات الحقائب الفضية التي تناسب اطلالاتك المقبلة في الصيف، اختيار الموديلات الدائرية الهندسية التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Fendi. فتألقي بالقطع الملفتة مع خطوط الخرز النافرة والتفاصيل الكريستالية المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع الباند الفضي، اضافة الى صيحة المسكة القصيرة بأسلوب السلاسل التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.


كما اختاري أحدث إكسسوارات فضية وتألقي بها من خلال انتقاء صيحة الأساور العريضة والبارزة بقطع متعددة مع وضعها على اسفل اليدين بكثير من الجرأة والشبابية لضمان إطلالة ملفتة.

وتأتي ب موضة الصنادل العصرية ذات الكعب العالي والرفيع لتكون من اختيارك مع التصميم المفرّغ من الأمام والباندات الرفيعة البارزة بأربطة عصرية تغمر الارجل، خصوصاً مع الألوان الفضية التي تليق بالبشرة السمراء.
انتقي هذا النوع من الصنادل مع موضة الفساتين القصيرة أو التنانير التي تصل الى حدود الكاحل، واضمني موضة مريحة ومتميزة في الوقت عينه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2