بعد كارثة الغواصة تيتان.. رقم قياسي لأغنية سيلين ديون

بعد كارثة الغواصة تيتان.. رقم قياسي لأغنية سيلين ديونسيلين ديون

ثقافة وفنون24-6-2023 | 10:48

ارتفعت أرقام الاستماع الخاصة بأغنية سيلين ديون 'My Heart Will Go On'، التي غنتها خصيصا ل فيلم تيتانك الشهير عام ١٩٩٧، بعد حادث الغواصة تيتان.

وحققت أغنية سيلين ديون 'My Heart Will Go On'، أرقام استماعات قياسية في ساعات قصيرة، وتحديدا منذ الخميس الماضي، حيث شغّل مستمعي تطبيق Spotify الأغنية 522،864 مرة، وما زالت الاستماعات متسمرة وفي تزايد واضح.

وربط التقارير الصحفية، ارتفاع عدد استماعات أغنية سيلين ديون 'My Heart Will Go On'، بحادثة الغواصة “تيتان”، التي انفجرت أثناء رحلتها لمشاهدة حطام سفينة “تيتانك” الشهيرة".

واثارت الغواصة " تيتان " الجدل خلال الأيام الماضية، بعد اختفائها وسط تكهنات بوفاة كل من بداخلها إلى أن أعلن خفر السواحل الأمريكي، الخميس الماضي، العثور على حطام الغواصة "تيتان".

وكانت الغواصة المفقودة " تيتان " تقل 5 أشخاص في رحلة إلى السفينة تيتانيك التي غرقت قبل أكثر من 100 عام، وأن دمارها سببه انفجار داخلي كارثي أودى بحياة جميع من كانوا على متنها، لتنتهي بذلك عملية بحث متعددة الجنسيات استمرت 5 أيام.

وفي مفاجأة مدوية فجرتها البحرية الأمريكية عقب اكتشاف أجزاء من حطام الغواصة، كشف مسئولون، شاركوا في البحث عن الغواصة المفقودة " تيتان "، أن نظام الكشف الصوتي العسكري السري المصمم لرصد الغواصات المعادية، رصد لأول مرة ما تشتبه البحرية الأمريكية بأنه انفجار داخل الغواصة تيتان بعد ساعات فقط من بدء رحلتها.

وقال المسئولون إنه في حين أن البحرية لم تستطع القول بشكل قاطع أن الصوت جاء من "تيتان"، فقد لعب الاكتشاف دورًا في تضييق نطاق البحث عن السفينة قبل اكتشاف حطامها، الخميس، وفق ما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال".

وأوضح مسئول كبير بالبحرية الأمريكية بحسب " سكاي نيوز " أنه جرى تحليلًا للبيانات الصوتية واكتشفت حالة شاذة تتوافق مع انفجار داخلي أو انفجار في المنطقة المجاورة العامة حيث كانت "تيتان" تعمل عندما فقدت الاتصالات"، مؤكدًا أنه تمت مشاركة هذه المعلومات على الفور مع خفر السواحل الأمريكي للمساعدة في مهمة البحث، على الرغم من أنها لم تكن مؤكدة بشكل قاطع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2