البنك المركزي المصري يثمن جهود "مصر للطيران" في رعاية مؤتمر بنك التنمية الإفريقي

البنك المركزي المصري يثمن جهود "مصر للطيران" في رعاية مؤتمر بنك التنمية الإفريقيمصر للطيران

اقتصاد25-6-2023 | 15:41

ثمن البنك المركزي المصري جهود الناقل الوطني مصر للطيران في نجاح استضافة الاجتماعات السنوية لـ بنك التنمية الإفريقي التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية في الفترة من 22 وحتي 26 مايو 2023.

وذكرت الشركة في بيان اليوم الأحد، أن البنك المركزي أرسل خطاب شكر إليها على دورها نقل المشاركين في الحدث التي أقيمت فعالياته بإشراف وتنظيم البنك المركزي المصري تحت شعار (حشد تمويل القطاع الخاص من أجل المناخ والنمو الأخضر في إفريقيا)، بحضور 4000 مشارك من 81 دولة من الدول الأعضاء، وكان في مقدمتهم وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية.

وكانت مصر للطيران قد قامت بتشغيل رحلتين شارتر بخط سير مباشر من شرم الشيخ إلى مدينة أبيدجان بدولة كوت ديفوار لنقل أكثر من 200 شخصية من المشاركين في المؤتمر من مختلف الجنسيات من بينهم فريق وأعضاء بنك التنمية الإفريقي، كما لاقي جناح مصر للطيران بمقر انعقاد المؤتمر في شرم الشيخ إقبالا كبيرًا من الضيوف للحصول على كافة التسهيلات اللازمة وحلول السفر المختلفة والاطلاع على أحدث خدمات وأنشطة الشركة وعروضها الترويجية والتسويقية.

من جانبهان وجهت سوازي تشابالالا النائب الأول لرئيس بنك التنمية الإفريقي، الشكر لإدارة مصر للطيران على مستوى الخدمة المتميز الذي حظى به أعضاء المؤتمر ودعم الشركة الكامل ليكون هذا المؤتمر أكثر نجاحًا ويوفر للضيوف تجربة سفر فريدة، كما أشاد الضيوف المشاركين في المؤتمر بالدور الريادي الذي تقوم به مصر للطيران ومجهوداتها الملموسة في دعم السياحة المصرية على خريطة السياحة العالمية وتعزيز تواجدها في الأسواق المهمة.

وقد قامت مصر للطيران بتشكيل فرق عمل من مختلف التخصصات لتقديم كافة التسهيلات لضيوف المؤتمر والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير كافة التيسيرات، وإنهاء إجراءات السفر للضيوف المشاركين في المؤتمر.

أضف تعليق