سيراميكا كليوباترا يتأهل لنهائي كأس الرابطة بفوزه على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح

سيراميكا كليوباترا يتأهل لنهائي كأس الرابطة بفوزه على الاتحاد السكندري بركلات الترجيحسيراميكا كليوباترا يتأهل لنهائي كأس الرابطة بفوزه على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح

رياضة27-6-2023 | 00:17

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المصري في نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن نصف نهائى كأس الرابطة.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة من لاعبي الفريق، حيث بدأ اللقاء باستحواذ من لاعبي سيراميكا كليوباترا، وتعددت محاولات الاختراق، قبل أن يدخل لاعبو الاتحاد السكندري في أجواء المباراة.

وكانت أخطر الفرص على الإطلاق من نصيب فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 40، بعد اختراق من الجبهة اليسرى انتهى بكرة عرضية هيأها ميدو جبر إلى صلاح محسن الذي لعب كرة خلفية مزدوجة أبعدها المهدي سليمان بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني، فرض فريق سيراميكا كليوباترا سيطرته وأهدر أكثر من فرصة خطيرة كان أبرزها عن طريق ميدو جابر، قبل أن ينجح في تسجيل هدف قاتل عن طريق إبراهيم أيولا في الدقيقة 86، إلا أن الحكم المساعد رفع راية التسلل، ليتدخل حكام تقنية الفيديو ويتم تأكيد قرار إلغاء الهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق.

أضف تعليق