اكسسوارات عصرية للحصول على إطلالة صيفية رائعة

اكسسوارات عصرية للحصول على إطلالة صيفية رائعةاكسسوارات عصرية للحصول علي إطلالة صيفية رائعة

منوعات27-6-2023 | 13:27

نشر موقع today تقريراً عن أهمية الاكسسوارات ولم تعد من الأمور الرفاهية كما في السابق، بل صار وجودها في اطلالتنا ضرورة واجبة، حيث أن العديد من ملابسنا ستبدو عادية جداً ولن تبدو جاذبيتها بدون وضع الاكسسوارات التي قد تضفي جمالية غير متوقعة، ولتكوني عصرية، سنقدم لك أبرز الاكسسوارات الصيفية لموسم 2023....

بعد أن كانت الموضة في السنوات الماضية هي الحقائب الصغيرة، بل الصغيرة جداً بحيث لا تسع شيئا اطلاقاً، سنبشرك اليوم بعودة الحقائب الكبيرة، التي قد تساعدنا في وضع كل ما نحتاج إليه في حياتنا اليومية، اختاريها بما يناسب ذوقك شرط أن تكون كبيرة الحجم.

بعد أن كان اللون الذهبي هو المسيطر للسنوات الأخيرة، سنجد اليوم اللون الفضي هو الأقوى على ساحة الموضة، حاولي اقتناء الاكسسوارات (أقراط، خلخال، أساور، سلاسل) بلون الفضي اللامع، ومن الأفضل أن تجدي منها التي تحتوي الأحجار اللامعة.

ستجدين أيضاً هذا العام عودة الورود بكثرة، وأكثرها التي تتعلق على الملابس لتضفي جمالية خاصة، كما ستجدين أن هذه الورود الملونة قد تأتي على شكل أقراط أو ربطات للشعر.

تجدي هذا العام الأحذية ذات الكعوب التقلدية، بل ستلاحظين أن الأحذية ستأتي مع كعوب غريبة جداً، حتى أنك ستفكرين مليون مرة قبل شرائها، فمثلاً هناك الحذاء مع كعب الحلزون.

بدون شك أن الدنيم (الجينز) أصبح من العناصر الاساسية للموضة في كل موسم، بحيث لا يمكننا الاستغناء عن قطعة الجينز (إن كانت بنطلون أو قميص أو جيبة أو جاكيت) لكن اليوم نحن مطالبون لنكون عصريات باقتناء حقائب أو أحذية من الدنيم.

عودة القبعات كالتي كنا نراها في أفلام الثمانينات، واغلبنا كنا نحلم باقتنائها وارتدائها لنبدو وكأننا نجمات هوليوود، لا عليكِ، فالحلم سيتحقق اليوم، قومي باختيار القبعة التي تناسب شكل رأسك وملابسك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2