المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركالمحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مصر27-6-2023 | 18:02

بعث عدد من المحافظين، اليوم الثلاثاء برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ففي بورسعيد، بعث المحافظ عادل الغضبان، تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصرنا الحبيبة باليمن والخير والبركات، داعيآ المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يحميها من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والإزدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة.

كما وجه المحافظ التهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وكافة الوزراء والمحافظين والجهات المعنية، ورجال القوات المسلحة، والشرطة المصرية، ورئيسي مجلس النواب ومجلس الشيوخ، متمنيا من الله أن يديم الأمن والاستقرار بمصر، وأن تخطو مصر دائما نحو التنمية والرخاء والتقدم في كافة المجالات.

وأكد أن الدولة المصرية نجحت فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة و الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال العمل المتواصل تسع سنوات متتالية لتنفيذ خطط التنمية وإقامة كبرى المشروعات القومية التى ساهمت فى عودة مكانة مصر الرائدة بين دول العالم، متمنيآ من الله أن يعيد تلك المناسبات ومصر دائما تنتصر وتنهض وتحقق مزيد من الإنجازات .

كما قدم المحافظ التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة، وأهالى بورسعيد خاصة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار والازدهار .

وفي الإسماعيلية، بعث المحافظ شريف فهمي بشارة، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحى جاء فيها: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على سيادتكم والأمة الإسلامية والشعب المصري بالخير واليمن والبركات"، وفي هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يوفق خطاكم من أجل رِفعة مصر وتقدمها وأن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحقق لها الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة .

كما بعث المحافظ، برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بهذه المناسبة العطرة، متمنيًا أن يوفق الله الجميع لخدمة مصر وشعبها وتنفيذ الواجب الوطني على الوجه الأكمل؛ من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية .

وتقدم المحافظ بخالص التهنئة لأهالي محافظة الإسماعيلية وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يحفظ الله مصرنا الغالية من كل مكروه .

وفي الأقصر، بعث المحافظ مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية، جاء فيها: "بالإصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأمانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجياً من الله سبحانه بأن يُعيد تلك المناسبة على سيادتكم وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والإزدهار والرخاء فى ظل قيادتكم الحكيمة .

كما أرسل المحافظ، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وللدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وللفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والسادة الوزراء والمحافظين.

وفي دمياط، أرسلت المحافظ منال عوض برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .

واعربت المحافظ عن وقوفها وشعب دمياط خلف قيادته الحكيمة، معربه عن امنياتها بالتوفيق والسداد فى قيادة الدولة المصرية متمنية للأمة المصرية والإسلامية التقدم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2