أحمد فهمي ينشر صورا عبر «انستجرام» من العرض الخاص لفيلمه مستر إكس

أحمد فهمي ينشر صورا عبر «انستجرام» من العرض الخاص لفيلمه مستر إكسأحمد فهمي

ثقافة وفنون28-6-2023 | 13:30

نشر الفنان أحمد فهمي اليوم الأربعاء، صورا عبر "انستجرام" من العرض الخاص لفيلمه "مستر إكس"، الذي يعرض في السينمات حاليا.

شهد العرض الخاص للفيلم حضور عدد من النجوم منهم إلهام شاهين، هنا شيحة، مي نور الشريف، أحمد الشامي، إلهام صفي الدين، علي ربيع، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، خالد مرتجى، عمرو السولية، مصطفى شوبير، وسيد عبد الحفيظ.

وأعرب أحمد فهمي عن تفاؤله بالفيلم الذي ستكون أحداثه مليئة بالمفاجآت، مؤكدا أنه يظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف وشخصية تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم يقدمها من قبل، متمنيا أن يستقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد.

وأضاف أنه يحب خوض تجارب فنية جديدة حيث استفزته شخصية "مستر إكس" في الفيلم وهو رجل عصابات تنشأ بينه وبين إحدى المحاميات التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد قصة حب بعد تركها للمحاماة.

وأكد حرصه خلال فترة التحضير للفيلم على مناقشة جميع تفاصيل الشخصية سواء في الأحداث أو في الشكل الذي يظهر به، لافتا إلى أنه تحمس للعمل بشدة لأحداثه التي تعتمد على الإثارة والتشويق بشكل كوميدي.

وتدور أحداث فيلم "مستر إكس" في إطار كوميدي "أكشن" حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وكان أحمد فهمي قد ظهر في الملصق الدعائي للفيلم مرتديا بدلة حمراء ويدخن سيجارة.

ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد أنور وأمير شاهين، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2