أغرب تصميمات الأحذية لموسم صيف 2023

أغرب تصميمات الأحذية لموسم صيف 2023الأحذية السنكيرز

منوعات28-6-2023 | 14:30

نشر موقع D scene تقريراً عن احذية جديدة مريحة وغريبة الشكل ، سيتم استبدالها عن السابقه حيث يبدو أن الوقت قد حان لوداع هذه ا لأحذية السنكيرز التي وفّرت علينا الكثير من المشقة والتعب ومنحتنا متعة السير لمسافات طويلة والتنقل من مكان إلى آخر من دون الشعور بالكثير من العناء.

فبالعودة إلى عروض أزياء ربيع وصيف 2023، لاحظنا مدى التركيز على الأشكال والتصاميم الجديدة والتي سنحتاج حتماً إلى بعض الوقت حتى نألفها وندخلها ضمن خياراتنا للموسم الجديد. والسبب في ذلك يعود أحياناً إلى كعوبها الغربية، وأحياناً أخرى إلى التصميم ككل، كما في أحذية Loeweعلى سبيل المثال، والتي استوحاها المدير الإبداعي جوناثان أندرسون من حذاء لعبة باربي، فبدت تصاميمه أشبه بقوالب بلاستيكية ذات ألوان أنثوية جميلة شملت الوردي، البنفسجي والأزرق وغيرها من الألوان.


وأندرسون لم يكتفِ بحذاء البارابي، بل قدّم أيضاً تشكيلة من الأحذية زيّن بعضها بالورود الملونة الكبيرة الحجم، أو صنع بعضها الآخر وبالكامل من الكشكش الملون، كما قدّم إلى جانبها الأحذية المنبسطة الكعب والمصنوعة من الـ PVC الشفاف بالكامل.


وجوناثان أندرسون لم يكن الوحيد الذي قدّم الأحذية ذات التصاميم الغربية، بل كان لعلامة Bottega Veneta أيضاً دوراً كبيراً في تكريس هذه الموضة، من خلال الأحذية ذات الكعوب المعكوفة، إما إلى الأمام أو إلى الخلف، وذلك في مجموعة من التصاميم النسائية الأنثوية ذات الرؤوس المدببة في الغالب من الأحيان. وقد آثر المدير الإبداعي للعلامة ماثيو بليزي أن يقدّم أيضاً، الأحذية المصنوعة من الجلد المجدول والذي يُعتبر إحدى البصمات الأيقونية الخاصة بـBottega Veneta، إلى جانب البوتات بالكعب الإسفيني المعكوف أيضاً.

من ناحية ثانية، وإذا كنتِ تحبين التصاميم المبتكرة وغير المتوقعة، ستستمتعين بانتعال أحذية Ferragamoالتي منحها المدير الإبداعي ماكسيميليان ديفز كعوباً مستديرة بالكامل، وهي عبارة عن صنادل مفتوحه عالية الكعب، وتتميز بلوحة ألوان صيفية جميلة تشمل الأحمر، الأزرق، الأبيض إلى جانب الأسود.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2