تولر مارمو تعيد أزياء الستينيات والسبعينيات في تشكيلة ما قبل خريف 2023

تولر مارمو تعيد أزياء الستينيات والسبعينيات في  تشكيلة ما قبل خريف 2023أزياء الستينيات

منوعات28-6-2023 | 15:13

نشر موقع D scene تفاصيل مجموعة مافبل الخريف لعام ٢٠٢٣ ، تمتلك اليوم علامة تولر مارمو Taller Marmo بصمتها الخاصّة في عالم الموضة، إذ نجحت في تحويل القفطانات والفساتين الطويلة إلى قطع مرحة أكثر مع لمساتها المتميّزة سواء في الريش على الأطراف أو الألوان الناصعة أو القصّات النظيفة التي تُبرز الأنوثة في المقام الأوّل.

الأزياء ميتوحاة من حقبة الستينيات و السبعينيات مع العلامة، التي كشفت عن تشكيلة لما قبل خريف 2023.
تتميز تصاميم التشكيلة الجديدة، المستوحاة من إطلالات عارضات الأزياء خلال الستينيات و السبعينيات من القرن الماضي. تعكس الأناقة العصرية للسيدات خلال تلك الفترة، مع الإطلالات الجريئة والمريحة التي تميّزت بألقها البارز.
تستوحي التشكيلة تصاميمها من إطلالات أشهر العارضات في ذلك الوقت مثل Donyale Luna وNaomi Sims وVeruschka وPenelope Tree وPat Cleveland وغيرهن الكثير. وتميزت العارضات في تلك الفترة بشخصياتهن الفريدة وإطلالاتهن الاستثنائية، اليومية منها والمهنية، والتي ألهمت العديد من المقالات الافتتاحية التي تؤكد بدء مرحلة جديدة وعصرية في عالم الموضة.

في تفاصيل المجموعة، انظري لروعة تصميم الفساتين الفضية المصنوعة من الأقمشة الشبكية والمزينة بالترتر من إطلالات Donyale الرقيقة. يتجسد الأسلوب الفريد للعارضة Tree في القفطانات متعددة الألوان، التي تتميز بنقشاتها الهندسية مع القطع المتوفرة باللونين الأبيض والأسود.

كما تستوحي العلامة تصاميم القفطانات الجذابة والفساتين الأنيقة مع ياقة من الإطلالات المميزة للعارضة Pat Cleveland.
أما أكثر ما لفتنا، كانت اللمسات الاستوائية ضمن تصاميم مصنوعة من أقمشة الجاكارد المعدنية والمطرزة بتفاصيل دقيقة، والتي تعكس الأجواء النابضة لمشهد الأزياء في دول منطقة البحر المتوسط خلال الستينيات و السبعينيات من القرن الماضي، في

حين تضيف الأحزمة الذهبية والفضية الكبيرة لمسة مميزة إلى الفساتين والقفطانات.

تستخدم العلامة مجموعة من الألوان الدافئة في هذه التشكيلة، بما فيها البني والنحاسي والمرجاني والبرتقالي، إضافة إلى الألوان الصيفية مثل الأزرق الفيروزي والأصفر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2