خطوات بسيطة لاختيار الروج الأحمر المناسب لبشرتك

خطوات بسيطة لاختيار الروج الأحمر المناسب لبشرتك الروج الأحمر

منوعات28-6-2023 | 15:22

نشرت موقع clinque تقريراً عن الروج الأحمر حيث ليس باستطاعة أحد أن ينكر أن أحمر الشفاه بلونه الأحمر هو في الأساس الفستان الأسود الصغير لخزانة مكياجك. لكن إحدى أكثر الشكاوى شيوعاً هي الشعور بأنه لا يبدو مناسباً لك تماماً. نعدك بهذا: هناك أحمر شفاه أحمر في انتظار أن يصبح لونك المتميز. وفي الواقع، يمكن أن يكون هناك أكثر من واحد يبدو رائعاً عليك.

مفتاح اختيار اللون الأحمر المثالي هو فهم النغمات تحت الجلد، بالإضافة إلى النغمات السفلية لأحمر الشفاه وكيف يعملان معاً.

لتحديد درجة لون بشرتك، ما عليك سوى فحص معصمك. إذا كانت عروقك تبدو أرجوانية اللون، فهذا يعني أن لديك نغمات باردة. إذا بدت عروقك أكثر خضرة، فأنت تُعدّين دافئة.

تماماً مثل الجلد، يحتوي أحمر الشفاه أيضاً على نغمات تحتية. أحمر الشفاه الدافئ عادة ما يكون أحمر برتقالياً. الأحمر البارد عادة ما يكون أزرق-أحمر، مثل ظل وردي عميق.

لا يتعلق أحمر الشفاه المناسب باللون الأحمر فقط، فأنت بحاجة إلى العثور على الصيغة واللمسة النهائية التي تناسبك أيضاً. بناءً على تفضيلاتك وما يجعلك تشعرين بثقة أكبر، لن تضطري دائماً لاختيار أحمر الساتان الكلاسيكي في هوليوود.

من الصعب حقاً أن تقولي إن كل شخص هذا الموسم يجب أن يعتمد شفة حمراء غير لامعة. قد لا تشعر الفتاة بالراحة في ذلك. الأحمر المناسب هو اللون الذي تضعينه وتشعرين بثقة أكبر فيه.

أضف تعليق

إعلان آراك 2