"الأورمان" تنحر أضاحيها بالدقهلية وتوزع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا.. فيديو

"الأورمان" تنحر أضاحيها بالدقهلية وتوزع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا.. فيديوجانب من الذبح

مصر29-6-2023 | 16:35

فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، أمس الأربعاء، نظمت جمعية "الأرومان" إحدي كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية ل ذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الأسر الأشد احتياجا بقري ومراكز محافظة الدقهلية لإدخال البهجة على قلوب المستحقين، وذلك بمشاركة أكثر من 50 متطوع.

وشهدت الاحتفالية بعض المتبرعين بصكوك الأضحية لـ"جمعية الأورمان" الذين جاءوا ليعبروا عن مدي ثيقتهم وفرحتهم لما شهدوه من تنظيم لطريقة ذبح الأضاحي وتقطيعها وتغليفها لتوزيعها على المستفدين داخل منازلهم.

شهد ذبح الأضاحي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، رافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام.

الجدير بالذكر أن جمعية "الأورمان" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وضعت خطة عمل كاملة تستهدف من خلالها توزيع مليون و53 ألف كليو من اللحوم على محافظات الجمهورية كافة خاصة بالقري والنجوع أكثر احتياجا حتي يسعد الجميع بعيد الأضحي المبارك.

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي انطلق في شهر مارس 2022 بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلى والتنموي في مصر حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة في تخفيف الأعباء عن المواطنين والارتقاء بمستوي معيشتهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2