أوقاف الدقهلية: بدء المرحلة الثانية لصكوك الأضاحي بقيمة 250 مليون جنيه

أوقاف الدقهلية: بدء المرحلة الثانية لصكوك الأضاحي بقيمة 250 مليون جنيهأوقاف الدقهلية : بدء المرحلة الثانية لصكوك الأضاحى بقيمة 250 مليون جنيه

محافظات30-6-2023 | 10:27

أعلن وكيل وزارة الأوقاف ب الدقهلية الشيخ صفوت نظير، أن حصيلة تبرعات صكوك الأضاحي والإطعام في مشروع "صكوك أضاحي الأوقاف" بلغ 250 مليون جنيه ولا يزال الجمع مستمرًا حتى عصر ثالث أيام التشريق.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف - فى بيان - أن المشروع سيظل ممتدًا على مدار العام في إطار برامج توفير الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية والوصول إلى المستحقين أينما كانوا بعزة وكرامة.

وأشار صفوت إلى أن مشروع صكوك أضاحي يستفيد منه المستحقون الحقيقيون من الأسر الأولى بالرعاية بدءًا من الاثنين القادم، موجها الشكر لكل من شارك في إخراج هذا المشروع بهذا الشكل، لافتا إلى أن هذا نموذج للتكافل المجتمعى.

وأوضح أن قيمة الصك تصل إلى 1800 جنيه، ويستطيع المُضَحي شراء الصك بإحدى طريقتين الأولى من خلال شراء الصك بشكل مباشر من المديرية أو إحدى الإدارات أو الأئمة التابعة لها، والأخذ في الاعتبار عدم دفع أي رسوم أو مبالغ بخلاف المعلن عنها، مشددا على ضرورة الحصول على الصك، أو عن طريق إيداع المبلغ المتصدق به أيًا كانت قيمته سواء صك أو أكثر بحساب وزارة الأوقاف بالبنوك المتفق عليها .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2