فريق عمل «أبو نسب» يسابق الزمن للحاق بموسم الصيف السينمائي

فريق عمل «أبو نسب» يسابق الزمن للحاق بموسم الصيف السينمائيفيلم أبو نسب

ثقافة وفنون30-6-2023 | 20:09

​يسابق فريق عمل فيلم "أبو نسب"، الزمن في استكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم؛ للحاق ب موسم الصيف السينمائي لهذا العام، حيث تم الانتهاء من نحو 57 في المائة من مشاهد الفيلم.

ويستأنف المخرج رامي إمام، تصوير مشاهد فيلم "أبو نسب"، بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، حيث وضع رامي إمام جدولا زمنيا بتكثيف ساعات التصوير بشكل يومي، من أجل الانتهاء من تصوير مشاهد العمل بالكامل في يوليو المقبل، ليدخل العمل بعد ذلك مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم صيف 2023.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري و محمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما شاركا سويا في فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور"، وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا.

وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث فيلم "أبو نسب"، دور مدربة تنمية بشرية "لايف كوتش"، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم "عمهم"، والذى تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك فى بطولته سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أما الفنانة ياسمين صبري، فتشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي لهذا العام، بفيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، انعام سالوسة، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أضف تعليق