خالد متولي : فاركو لعب وإنبي كسب

خالد متولي : فاركو لعب وإنبي كسبخالد متولي

رياضة1-7-2023 | 01:30

أكد خالد متولي، المدير الفني السابق لفريق إنبي، ان فريق فاركو، أضاع فرصة تحقيق الفوز على إنبي فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب بترو سبورت والذى انتهي لصالح الفريق البترولي الذى سجل هدفين عن طريق مهاجمه أحمد أمين اوفا، من الهجمتين اللتان سنحتا لفريق إنبي طوال اللقاء على مدار التسعين دقيقة.

وقال متولى، فى تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إن فريق فاركو، بقيادة طارق العشري، استحوذ على معظم فترات اللقاء لكنه إستحواذ غير إيجابي مشيرا إلى أن أهم ما فى عملية الإستحواذ ان يكون هدف واضح بالوصول إلى مرمى الخصم لترجمة هذه السيطرة.

وقال المحلل الفنى لملعب اف أم إنه يحسب لفريق إنبي، بقيادة طارق مصطفى، تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 41 رغم ان الفريق لم يكن فى أفضل حالاته.

وأكد المدير الفني سابقا لفريق إنبي، ان التغييرات التى أجراها تامر مصطفى، اتت بثمارها خاصة بعد خروج أحمد العجوز ومروان داوود حيث دفع بكل عبد الرحمن عماد ومؤمن راضى مع نقل محمد حمدي الى مركز الظهير الإيسر وهو ما اسفر عن تنشيط الهجوم البترولى حتى نجح اوفا ، فى تسجيل الهدف الثانى مستغلا خطأ محمد سعيد شيكا حارس فاركو فى التعامل مع تسديدة عبد الرحمن عماد.

ووجه خالد متولي اللوم إلى نادر حواش، الذى خرج عن النص بالإعتراض بشكل غير لائق مشيرا إلى يجب ان يكون هناك وقفة معه من جانب محمد إسماعيل مدير الكرة بقرصة ودن حتى لايكررمثل هذه التصرفات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2