الجالية الصومالية بمصر تنظم احتفالية بمناسبة عيد الاستقلال الـ 63

الجالية الصومالية بمصر تنظم احتفالية بمناسبة عيد الاستقلال الـ 63السفير إلياس شيخ عمر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر

مصر2-7-2023 | 16:18

نظمت الجالية الصومالية في مصر، احتفالية بمناسبة ذكرى استقلال البلاد الـ63 بحضور السفير إلياس شيخ عمر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، وعدد كبير من أبناء الجالية الصومالية في مصر وعدد من كبار المسئولين والسفراء والدبلوماسيين المعتمدين بالقاهرة.
وأكد السفير إلياس شيخ عمر سفير الصومال بالقاهرة - في بيان إعلامي وزعته السفارة اليوم- حرص بلاده على تعزيز التعاون مع مصر، حيث تتزامن احتفالات الصومال بعيد استقلالها، مع احتفالات مصر بثورة 30 يونيو، تلك الثورة الخالدة التي غيرت مسار مصر ووضعتها على الطريق الصحيح لتعود إلى ريادتها في المنطقة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأشاد السفير الصومالي بجهود الرئيس السيسي لدعم الصومال في كافة المجالات، معربا عن أمله في زيادة وتيرة التنسيق والتعاون بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، مشيدا في الوقت ذاته بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين.
وهنأ سفير الصومال في كلمته الشعب الصومال بهذه المناسبة، ونقل تحيات الرئيس حسن شيخ محمود، رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية إلى أبناء الجالية، كما هنأ الحكومة الصومالية برئاسة حمزة عبدي بري رئيس وزراء الصومال بهذه المناسبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2