تحويل فيلم "جري الوحوش" لمسلسل تليفزيوني يخوض ماراثون دراما رمضان 2024

تحويل فيلم "جري الوحوش" لمسلسل تليفزيوني يخوض ماراثون دراما رمضان 2024جري الوحوش

ثقافة وفنون2-7-2023 | 21:00

أعلن المنتج محروس المصري، عن تعاقده مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، من أجل تحويل قصة فيلم "جري الوحوش"، الذي تم عرضه عام 1987، إلى مسلسل تليفزيوني، يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وقال المنتج محروس المصري - في بيان صحفي اليوم الأحد: "إنه اتفق مع السيناريست أحمد صبحي على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على إخراج العمل بعد نجاحهم في رمضان الماضي في مسلسل "ليل أم البنات"، مشيرا إلى أنه يتم حاليا عقد جلسات عمل مكثفة لاختيار أبطال مسلسل "جري الوحوش" والتوقيع معهم.

وأعرب محروس المصري، عن سعادته بهذا التعاقد، وخاصة أن السيناريست محمود أبو زيد له باع طويل في كتابة الأعمال السينمائية ومن أبرزها: "بنات في الجامعة، العار، الكيف، جري الوحوش، البيضة والحجر، عتبة الستات"، لافتا إلى أنه كان يفكر منذ سنوات في تحويل فيلم "جري الوحوش" إلى مسلسل، ولكن وفاة الكاتب محمود أبو زيد، حالت دون ذلك إلى أن عاد المشروع للنور بعد توقيع العقود مع أسرة المؤلف الراحل.

يذكر أن فيلم "جرى الوحوش" من بطولة نور الشريف و محمود عبد العزيز وحسين فهمى ونورا وحسين الشربيني وهدى رمزي، ومن تأليف محمود أبو زيد وإخراج على عبد الخالق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2