مبادرة شعبية لنقل طلاب العريش فى امتحانات الثانوية مجانًا إلى لجان الامتحانات

مبادرة شعبية لنقل طلاب العريش فى امتحانات الثانوية مجانًا إلى لجان الامتحاناتمبادرة شعبية لنقل طلاب العريش فى امتحانات الثانوية مجانًا إلى لجان الامتحانات

* عاجل19-6-2018 | 08:57

كتب: إبراهيم شرع الله

نظرًا لصعوبة المواصلات داخل مدينة العريش، بسبب إرجاء فتح محطات الوقود أطلق عدد من النشطاء من أبناء المدينة مبادرة لنقل طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات بالمجان، وذلك عن طريق السيارات الملاكي.

وبحسب المبادرة التي تم نشرها على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فان المواطنين الذين يمتلكون سيارات ملاكي معبأة بالوقود، سيقومون بنقل طلبة الثانوية العامة من أحياء المساعيد والزهور إلى لجان الإمتحانات في وسط مدينة العريش، بالمجان، أثناء توجههم إلى عملهم.

وكانت محافظة شمال سيناء أصدرت أمس، بيانًا جاء فيه :«بالنسبة لصرف وقود السيارات لمختلف أنواع السيارات كما تم الاتفاق عليه مسبقًا، فقد تأجل الصرف لحين إشعار آخر».

ويذكر أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية فتحت محطات الوقود يومي الأثنين والثلاثاء من الأسبوع قبل الماضي، بعد قرار الجهات المعنية بفتح محطات الوقود على مستوي المحافظة كل 15 يومًا لتموين السيارات الملاكي بكمية 20 لترًا، والسيارات الأجرة والربع نقل بكمية 30 لترًا.

أضف تعليق