خادم الحرمين: 7600 خدمة طبية لـ ضيوف الرحمن خلال موسم الحج

خادم الحرمين: 7600 خدمة طبية لـ ضيوف الرحمن خلال موسم الحجمناسك الحج

الدين والحياة3-7-2023 | 19:16

أكدت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، أن العيادات الطبية الخاصة بالبرنامج قدمت خدمات طبية وصحية وإرشادية عالية المستوى للحجاج ضيوف البرنامج، والأدوية العلاجية والوقائية، وأجهزة الطوارئ العلاجية والتشخيصية، وعملت العيادات بطاقم طبي متكامل على مدار الساعة لخدمة ضيوف البرنامج خلال موسم الحج، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).

ويستضيف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة هذا العام 4951 حاجا وحاجة من 90 دولة أتموا أداء فريضة الحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وزيارة المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي.

وتخطى إجمالي الخدمات التي قدمتها العيادات الطبية التابعة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج أكثر من 7600 خدمة طبية لضيوف البرنامج في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج هذا العام.

فيما كثفت وكالة شؤون المسجد النبوي، ممثلة في إدارة التطهير، من جهودها بالتزامن مع وصول الحجاج والزائرين للمسجد النبوي وتجهيزه لهم ليؤدوا عبادتهم بكل يسر وسهولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2