البنك الإسلامي للتنمية يكرم بعثة الأطباء البيطريين المصرية المشاركة في الحج

البنك الإسلامي للتنمية يكرم بعثة الأطباء البيطريين المصرية المشاركة في الحججانب من التكريم

مصر3-7-2023 | 19:25

كرم البنك الإسلامي للتنمية، أعضاء بعثة الأطباء البيطريين المصرية للهدي و الأضاحي المشاركة في موسم الحج هذا العام، وذلك على ما قدمته من تفان وإتقان في العمل داخل المجازر السعودية في الكشف على هذا العدد الضخم من الأضاحي والصدقات.

وذكرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في بيان اليوم الإثنين أن بعثة الأطباء البيطريين المصرية كشفت على أكثر من 800 ألف رأس أغنام ب موسم الحج هذا العام.

وقال الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ب وزارة الزراعة إنه تم توجيه الشكر والتقدير للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الدعم المقدم منه للتعاون المشترك بين الجانبين المصري والسعودي في مجالات الزراعة المختلفة، وخاصة بتبادل الخبرات والكفاءات والمهارات المطلوبة للكشف على لحوم الهدي و الأضاحي والصدقات بالمملكة العربية السعودية لما يتمتع به الأطباء البيطريين المصريين من كفاءة عالية وخبرات طويلة في مجال الكشف على اللحوم وأعمال المجازر.

وأضاف أنه تم تقديم الشكر والتقدير للجانب السعودي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، متمنيا التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية لما تقدمه من خدمات ل ضيوف الرحمن من الحجيج من جميع أنحاء العالم.

كانت جمهورية مصر العربية تشارك ببعثتها الرسمية بنحو 306 من الأطباء البيطريين في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي و الأضاحي خلال موسم الحج هذا العام تحت إدارة البنك الإسلامي للتنمية للإشراف على الهدي و الأضاحي بتوقيع الكشف الصحي على الحيوانات الحية والتأكد من سلامتها الصحية الظاهرية وصلاحيتها الشرعية، إضافة إلى متابعة عملية الذبح والكشف على اللحوم للتأكد من سلامتها من الناحية الصحية، فضلا عن جودتها والتأكد من حفظها بالطريقة الأمثل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2