رسائل حزينة من نجوم الفن على وفاة علاء عبد الخالق

رسائل حزينة من نجوم الفن على وفاة علاء عبد الخالقعلاء عبد الخالق

ثقافة وفنون4-7-2023 | 05:51

رحل عن عالمنا الفنان علاء عبد الخالق، والذى صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ 59 عاماً.

وحرص الكثير من النجوم الذين رافقوا الفنان علاء عبد الخالق في مشواره، على تقديم النعي فيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب
ونعى النجم عمرو دياب الفنان علاء عبد الخالق الذي توفي اليوم عن عمر ناهز الـ 59 عاماً.

وكتب الهضبة في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: "بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان".

مصطفي كامل
بينما حرص الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، على تقديم النعي في علاء عبد الخالق، حيث قال في منشور له علي “فيس بوك”: “لا إله إلا الله محمد رسول الله، الفنان علاء عبد الخالق في ذمة الله، الله يرحمك يا علاء ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

إيهاب توفيق
أما الفنان إيهاب توفيق، نشر صورة علاء عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، معلقًا بقوله: “البقاء والدوام لله وحده، أخي العزيز علاء عبد الخالق في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وقراءة الفاتحة”.

مصطفي قمر
حرص الفنان مصطفى قمر على نعي الفنان علاء عبد الخالق الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وعبر حسابه على انستجرام، كتب مصطفى قمر “البقاء لله ”إنا لله وإنا إليه راجعون " توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عشرة العمر الجميلة الفنان الكبير/ علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبرني ويصبر أسرته وأحبابه ادعوله بالرحمة والمغفرة.

حميد الشاعري
وعلق الفنان حميد الشاعري، بحزن شديد على فراق الفنان علاء عبدالخالق في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بقوله: “لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة اخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق..وجعت قلبي ياعلااااء … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

يذكر أن آخر ظهور لعلاء عبد الخالق، منذ منذ شهر مايو الماضي، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

سوما
وقالت الفنانة الشابة “سوما”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء والدوام لله وفاه فنان من أهم مطربين جيله امتعنا وانا علي المستوي الشخصي كنت بحبه حب جامد جدا جدا جدا، رحل عن عالمنا الفنان الخلوق، علاء عبد الخالق، رحمه الله عليك”.

إيهاب فهمي
فيما اكتفي الفنان إيهاب فهمي، بكتابه منشور بسيط يعبر فيها عن حزنه قائلًا على “فيس بوك”:"قلبي طيارة ورق علاء عبد الخالق في ذمة الله".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2