أيمن يونس يتغنى بفوز الزمالك على المقاولون بسداسية

أيمن يونس يتغنى بفوز الزمالك على المقاولون بسداسيةأيمن يونس يتغنى بفوز الزمالك على المقاولون بسداسية

رياضة5-7-2023 | 00:25

أشاد أيمن يونس نجم الزمالك السابق بـ أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية خلال منافسات بطولة كأس مصر

وحقق فريق الزمالك، فوزًا ساحقًا على حساب المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف، في ربع نهائي كأس مصر، بالمواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ليتأهل الفريق الأبيض إلى مواجهة بيراميدز في الدور نصف النهائي.

وقال “أيمن” :”إيه اليوم الحلو ده، إيه الحلم الـ 90 دقيقة التي عاشها الزملكاوية، أول مرة أوسوريو يعمل 90 دقيقة مميزة، يستطيع أن يبني على ذلك، المكاسب بالجُملة”.

وأضاف “يونس” خلال التواجد في استديوا قناة “أون تايم سبورت” :”كل شيء كان في صالح الزمالك اليوم، واللاعبين استغلوا الفرصة، وهذه من البدايات القوية للأبيض، يوم حلم للزمالك”.

وتابع :” زيزو سأعيد له لقب (الخديوي) قدم (شو) رائع، لأول مرة أرى الكثافة الدفاعية عند الزمالك، ويوجد تحرر عند اللاعبين، كل لاعب لديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز”.

وأكمل :”لأول مرة الزمالك يتطور دفاعيًا، 5 لاعبين يضغطون لقطع الكرة، الضغط والسيطرة على الكرة وتحويلها لهجمة مرتدة”.

وأكد “يونس” :”كل الأهداف لها طعم وشكل وفكر مختلف، استغلال الأطراف والعمق والتحولات الهجومية، وفن الثقة بالنفس وكيفية التعامل مع الكرة في المناطق الصعبة”.

وأختتم :” مباراة اختبار لـ أوسوريو وللاعبي الزمالك، يوم حلو أوي على الزملكاوية”.

أضف تعليق