طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر والغربية يؤدون امتحانات في مادة اللغة الأجنبية الأولي

طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر والغربية يؤدون امتحانات في مادة اللغة الأجنبية الأوليامتحانات

محافظات6-7-2023 | 10:47

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ب البحر الأحمر هشام منير مواصلة طلاب الثانوية العامة بمدارس المحافظة الامتحانات اليوم بمادة اللغة الأجنبية الأولى ، وسط إجراءات احترازية ووقائية وأمنية وتنظيمية .

وقال وكيل الوزارة - في تصريح اليوم الخميس، إن الامتحانات تسير بشكل منتظم ، مضيفا أن غرفة عمليات المديرية تتابع على مدار الساعة الامتحانات في جميع المدن والإدارات التعليمية المختلفة ، حيث يؤدي 3 آلاف و 398 طالبا وطالبة الامتحانات في 13 لجنة موزعين على 7 مدن ،مشيرا إلى تقديم كل الدعم لتوفير المناخ المناسب للطلاب .

وفي الغربية ،قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ناصر حسن إن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل منتظم ، حيث يؤدي اليوم 40 ألفا و 931 طالبا و طالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى لمدة ثلاث ساعات وسط تأمين مكثف من مديرية أمن الغربية لتوفير حالة من الهدوء في محيط لجان الامتحانات.
وأشار إلى الطلاب يؤدون الامتحان في 116 لجنة عامة، منها 57 لجنة تابعة لقطاع الإسكندرية، موزعة على إدارات شرق وغرب طنطا، كفر الزيات، بسيون، والسنطة، و59 لجنة تابعة لقطاع المنصورة، موزعة على إدارات شرق وغرب المحلة، سمنود، قطور، وزفتى.

وأوضح أن لجان الامتحانات فتحت أبوابها لدخول الطلاب وخضعوا للتفتيش الذاتي اليدوي وباستخدام أجهزة الكشف عن المعادن للكشف عن أية أداة أو وسيلة قد تستخدم في عمليات الغش.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2