محمد معروف حكماً لمباراة القمة.. وعادل لتقنية الـVAR

محمد معروف حكماً لمباراة القمة.. وعادل لتقنية الـVARمحمد معروف

رياضة6-7-2023 | 13:39

إستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، علي إسناد إدارة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي و الزمالك والمقرر لها يوم 13 من شهر يوليو الجاري، إلى طاقم حكام مصري بقيادة الحكم محمد معروف، علي أن يتولي مسؤولية الـVAR الحكم الدولي محمد عادل.

وأصر البرتغالي فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام ب اتحاد الكرة المصري، إستمرار قراره السابق بإعطاء الفرصة للحكام المصريين في إدارة المباريات الكبرى للكرة المصرية، ولن يكون هناك حكام لمباريات القمة سوى من الحكام المصريين.

ورغم الخلاف في البداية بين مجلس إدارة الإتحاد و لجنة الحكام برئاسة فيتور ميلو بيريرا، بضرورة الإستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لحساسية المباراة حتي وإن لم تكن نتيجتها مؤثرة، لكن مع المناقشات الممتدة تم التوافق علي طاقم تحكيم مصري.

وكانت لجنة الحكام قد رشحت 4 حكام للقائمة النهائية لإختيار أحدهما لإدارة المباراة، وأصبح الأقرب محمد معروف كونه قدم مردود جيد في كأس العالم للشباب، ولم يسبق له إدارة مباراة نهائية لأياً من الفريقين، بخلاف أمين عمر، ومحمود البنا، ومحمد عادل.

الأبيض يهدد بالإنسحاب

في الوقت نفسه قدم مسؤولو الزمالك مذكرة رسمية لإتحاد الكرة يهدد فيها بالإنسحاب في حالة عدم تولي إدارة المباراة طاقم تحكيم أجنبي، مؤكدين علي أن المباراة تختلف عن جميع المباريات ومن شأنها أن تحدث مشكلات لإتحاد الكرة والمنظومة الرياضية في غني عنها تماماً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2