الأحذية التي يمكن تنسيقها مع البنطلون الواسع

الأحذية التي يمكن تنسيقها مع البنطلون الواسعالأحذية التي يمكن تنسيقها مع البنطلون الواسع

منوعات7-7-2023 | 00:49

نشر موقع women تقريرًا عن البنطلون الفضفاض الواسع ترند لهذا الموسم، لابد من انتقاء الحذاء المناسب له عند ارتدائه، سابقًا، كانت الأحذية ذات الكعب العالي مخصصة فقط لهذا البنطلون، لكن يبدو أن صناع الموضة مهتمون براحتنا أكثر، لذا أعطونا العديد من خيارات الأحذية التي ستلائم هذا البطلون...

حذاء مسطح بدون كعب هذه الأحذية والتي تشبه إلى حد ما البالارينا، لكنها أعرض في المقدمة، تناسب بشدة البنطلون واسع القدمين، قد تقولين إن الكعب العالي سيزيد من جمالية هذا البنطلون، لكن الراحة خاصة أيام العمل ستناسبها الأحذية المريحة والبسيطة، لذا لا تترددي في اختيار هذه الأحذية ووضع صحتك كأولوية لهذا الموسم.


حذاء رفيع في المقدمة ذو كعب متوسط هذا الحذاء كلاسيكي وأنيق للغاية، لا تبطل موضته على الإطلاق، اختاريه من الجلد اللامع لأنه أكثر جاذبية، مغطى من المقدمة ذو بوز رفيع، ويمتاز بكعبه المتوسط الرفيع ليزيد من أناقة الإطلالة.


الصنادل الصيفية الخيار الأبرز لنا كل موسم، فالفتحة الأمامية عند الأصابع مريحة في فصل الصيف، فضلاً عن أن هذه الصنادل تأتي أغلبها بكعوب متوسطة عريضة، أي مريحة للغاية.

حذاء صيفي بدون كعب هذه الأحذية الترند الأبرز للمواسم الأخيرة، غالباً ما تأتي من الجلد الناعم، ذات حبال تضيف جمالية للقدمين، تأتي بدون كعب نهائياً أو تحتوي على نعل عريض يزين الحذاء بأكمله، اعلمي تماماً أن هذه الاحذية لم تعد تناسب الطويلات منا فقط، بل شملت في المواسم الأخيرة جميع النساء بمختلف الطول.

كعب على شكل صندل مفتوح بدون ربطات يحتوي على ربطة أمامية للقدمين، بدون اي ربطات خلفية، كما أنها تمتاز بكعبها الصغير جدًا والمريح، فهذا الحذاء أنيق وعصري، كما أنه كلاسيكي وجذاب، والأهم أنه يلائم الاطلالات الرسمية وأيضًا الكاجوال.


يبدو أن صناع الموضة مهتمون جدًا براحتنا، لذا مكان الاتجاه لهذا العام بإدراج أحذية السنيكرز مع البنطلون الواسع القدمين، ستذهلين حتماً برؤيتها، خاصة أن أغلب النجمات العالميات اعتمدن هذه الإطلالة.

إنت كنتِ عصرية جداً، وجريئة في الوقت ذاته، اعتمدي الأحذية الجلدية الكلاسيكية الشبيهة بالأحذية الرجالية، فهي ترند جداً اليوم، قد تشعرين بصدمة عند مشاهدتك لها مع البنطلون الفضفاض للوهلة الأولى، لكنها حتماً ستأسر قلبك خاصة عند انتقاء الحذاء الجلدي المناسب مع البنطلون المنشود.


أضف تعليق