بدارا ألو ديالو: لدينا رغبة كبيرة للفوز والتأهل إلى الأولمبياد

بدارا ألو ديالو: لدينا رغبة كبيرة للفوز والتأهل إلى الأولمبيادبدارا ألو ديالو

رياضة7-7-2023 | 15:50

أكد، بدارا ألو ديالو، في الندوة الصحفية التي عقدها قبل المباراة، أن منتخبي مالي وغينيا شقيقان، ولديهما الكثير من القواسم المشتركة، حيث قال في تصريحاته: "مواجهة غينيا ستكون تاريخية".

وكشف المدرب المالي، أن منتخب بلده وغينيا إخوة، ولهذا يملكان نفس أسلوب كرة القدم، وهو ما سيجعل المباراة صعبة للغاية، حيث أضاف في كلامه: "لأننا أخوة ونتشارك في التاريخ، سيكون للمنتخبين رغبة كبيرة للفوز والتأهل إلى الأولمبياد".

وقال المدرب، بدارا ألو ديالو، إن أشباله مستعدون بشكل جيد للمباراة، وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الانتصار، والتأهل إلى الأولمبياد كما كشف أن 120 دقيقة التي خاضها لاعبو مالي خلال الدور نصف النهائي أمام المغرب، لم تستنزف جهدهم، وأنهم استرجعوا أنفاسهم بشكل جيد.

ورافق اللاعب المالي، لاسيني ديارا، الذي ينشط في صفوف نادي شاتورو الفرنسي، مدرب منتخب مالي في الندوة الصحفية، وقال إنه ورفاقه مستعدون للتضحية فوق أرضية الميدان، من أجل تحقيق الفوز خلال مباراة غينيا، وتحقيق التأهل إلى أولمبياد باريس.

"شعرنا بخيبة أمل بعد الخسارة في نصف النهائي، لكننا استرجعنا أنفاسنا ونحن مصممون الآن على الكفاح في لقاء غينيا".

وأوضح، لاسيني ديارا، أن الطريقة التي انهزموا بها أمام المغرب البلد المضيف في نصف النهائي، جعلتهم أكثر تصميما على جعل مالي فخورة بتحقيق انتصارها في المباراة الأخيرة.

أضف تعليق