تعرف ِ على أحدث صيحات حقائب اليد لصيف 2023

تعرف ِ على أحدث صيحات حقائب اليد  لصيف 2023تعرف ِ على أحدث صيحات حقائب اليد لصيف 2023

منوعات7-7-2023 | 23:57

نشر موقع In style تقريراً عن أحدث الصيحات لحقائب اليد الرائجة خلال موسم صيف ٢٠٢٣ ... أبرز التصاميم الأكثر شهرة، من قصات وتصاميم إلى أقمشة وألوان. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف القادمة، مع تصاميم نهارية، أو تصاميم ليلية...

من أكثر التصاميم رواجاً، الحقاب بالنقشات الحيوانية المميّزة، من نقشة الأفعى إلى نقشة الحمار الوحشي، الفهد، وغيرها من النقشات. هذه النقشة قد تكون نقشة جريئة نوعاً ما، إلاّ أنها من النقشات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة ومختلفة.

حقائب مزخرفة مميّزة هذه الحقائب لها محبيها، فهي تعتبر حقائب تقليدية بعض الشيء، ولكنها عصرية في نفس الوقت. يعتبرها البعض أنها حقائب تذكرنا بالماضي، ولكن لهذا الموسم من صيف 2023، هي صيحة لافتة وموضة مميّزة. هذه الحقائب المميّزة، من الممكن أن تجديها بلون موحد، ومن الممكن أن تكون متعددة الألوان.

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، هي الحقائب المونوجرام، أي الحقائب التي تحمل لوغو العلامة التجارية موزع بشكل كامل على التصميم. هذه الحقائب من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، والتي من الممكن أن تعتمديها في إطلالات النهار والليّل.

حقائب بقماش الترتر من الحقائب الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، الحقائب بقماش الترتر المميّزة. هذا القماش من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، للوك عصري وجريء. هذا التصميم من الحقائب، يناسب الإطلالات العصرية.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2