«قصة جريمة»: 300 ألف جنيه تغرى بارتكاب مجزرة فى شارع العشرين

«قصة جريمة»: 300 ألف جنيه تغرى بارتكاب مجزرة فى شارع العشرين«قصة جريمة»: 300 ألف جنيه تغرى بارتكاب مجزرة فى شارع العشرين

* عاجل22-6-2018 | 23:22

كتب: على طه

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية ملابسات جريمة القتل التى راح ضحيتها أم وابنتاها قضين خنقاً داخل شقتهن الكائنة في منطقة فيصل بالجيزة.

التحفظ على شخص تربطه علاقة بالأسرة ويعتقد أنه متورط فيها، خصوصاً بعد سرقة 300 ألف جنيه من داخل الشقة.

وجاء فى أوراق التحقيقات بالنيابة أن الضحايا المجني عليهن هن: (هبة ع)، وابنتها الكبرى (جنة ا)، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، والصغرى حبيبة (11 عاماً)، وأنهن من أحفاد الفنان الراحل المرسي أبو العباس، وأن العمارة التي شهدت الجريمة والتى تقع في شارع العشرين، بمنطقة فيصل، مملوكة لشقيق وزير القوى العاملة المصري الأسبق كمال أبوعيطة.

وقال رب الأسرة (الزوجة والابنتين) في أقواله أمام النيابة، إنه خرج من منزله الساعة السادسة مساء يوم الواقعة الاثنين الماضى لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا في أحد المقاهي وترك زوجته وطفلتيه نائمات، وفي الواحدة صباحاً تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته، تسأله عنها نظرا لاتصالها هاتفيا بها مرارا وعدم ردها، وعلى أثر هذا انتاب الزوج القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها فعاد مسرعاً إلى المنزل، ليكتشف الجريمة البشعة.

وفى انهيار واصل الرجل روايته فقال إنه توجه إلى غرفة طفلتيه، فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته، فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ 300 ألف جنيه من دولاب غرفته، وهي قيمة شقة ورثها عن والده منذ 15 يوماً.

واستطاع فريق البحث التابع لمديرية أمن الجيزة الوصول إلى معلومات قادت الفريق إلى أحد المشتبه بهم، حيث تربطه علاقة بالأسرة، وجار تكثيف التحريات وجمع المعلومات للتأكد من حقيقة تورطه فى ارتكاب الجريمة من عدمه، وإذا كان معه شركاء أم لا.

تم التحفظ على المشتبه به بعد أن تم تفريغ كاميرات المراقبة، في محيط العمارة التى وقعت بها الجريمة، وأظهرت هذا الشخص وبصحبته امرأة، في وقت الجريمة، لدى دخولهما العمارة، وعند الخروج منها، وهو ما يرجح احتمالات إدانته.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2