رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بمواصلة جهود تنفيذً المبادرات الرئاسية

رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بمواصلة جهود تنفيذً المبادرات الرئاسيةرئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بمواصلة جهود تنفيذً المبادرات الرئاسية

محافظات11-7-2023 | 18:44

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبد الرازق الدسوقي، باستمرار المشاركة الفعالة ب القوافل الطبية التي لا تقتصر فقط على كونها طبية بل توعوية وخدمية واستمرار متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وكذلك، تنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس عمداء الجامعة لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس.

واستهل رئيس الجامعة أعمال المجلس بتقديم التهنئة لمجلس العمداء بفوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات حديثة النشأة دوليًا، التي تم تأسيسها خلال 50 عامًا أو أقل، متمنيًا مزيد من التفوق والإنجازات خلال الفترة القادمة في كافة المجالات والتصنيفات الدولية، مؤكدا أن الجامعة لديها من القدرات ما يؤهلها لمواصلة التقدم لأعلى المستويات.

ووجه رئيس الجامعة بمتابعة العملية التعليمية بالفصل الدراسي الصيفي بكليات الجامعة والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة وفقا للخطة الزمنية المعلنة، وفي إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.

كما كلف عمداء الكليات بمتابعة خطة الأنشطة الطلابية الصيفية، واشتراك اتحاد الطلبة في الترويج لتلك الأنشطة، والتأكيد على استمرارية الأنشطة الطلابية بمجالاتها المختلفة خلال الإجارة الصيفية، التي تساعد على إدماج الطاقات الإيجابية وتنمية المهارات الإبداعية بطريقة عملية غير أكاديمية، واستثمارها في تطوير السمات الشخصية وتعزيز الانتماء والهوية.

وفي الختام، أكد رئيس جامعة كفر الشيخ ضرورة مواصلة الجهود في تقديم خدمة طبية ورعاية صحية متكاملة والعمل على رفع الوعي الصحي وتذليل أي عقبات تنفيذاً للمبادرات الصحية " 100 مليون صحة".

من ناحية أخرى، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد عبدالله، إن 1874 طالبا وطالبة قد أدوا امتحان مادة الديناميكا، ولم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، أي شكاوى أو مخالفات.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وفقا لبيان، انتظام العملية الامتحانية من غرفة العمليات بالمديرية، والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، موجها بتوفير كل وسائل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، ومؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية لم ترصد أية مخالفات أو شكاوى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2