أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 14 يوليو 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

مصر14-7-2023 | 08:54

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

أسوان... يواجه فريق نادي أسوان، نظيره الداخلية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على أرضية ستاد أسوان، في اللقاء رقم 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية... يواجه فريق حرس الحدود نظيره غزل المحلة في تمام الساعة الثامنة والنصف على أرضية ستاد حرس الحدود/المكس/، في اللقاء رقم 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة... يواجه فريق البنك الأهلي نظيره فيوتشر في تمام الساعة الثامنة والنصف على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء رقم 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة... يواجه فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والنصف على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء رقم 34 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

باريس... يحل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي ضيف شرف خلال العرض العسكري التقليدي في جادة الشانزليزيه بباريس بمناسبة العيد الوطني الفرنسي، إلى جانب الرئيس الفرنسي، حيث ستشارك في العرض ثلاث طائرات رافال هندية ونحو 240 جنديا من القوات المسلحة الهندية.

القاهرة... تنطلق في الثامنة مساءً، ثاني فعاليات الهيئة المصرية العامة للكتاب، في معرض الأوبرا الثاني للكتاب، الذي تنظمه الهيئة وتشارك فيه 27 دار نشر بندوة تقام في قاعة المجلس الأعلى للثقافة، بعنوان "ريم بسيوني.. السرد والتاريخ والهوية"، بمشاركة الدكتورة ريم بسيوني، الكاتبة والروائية وأستاذ اللغويات بالجامعة الأمريكية، والدكتورة اعتدال عثمان، والدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة عين شمس.

القاهرة... يشهد وزيرا التنمية المحلية هشام آمنة، والشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، ومحافظ القاهرة خالد عبد العال، أكبر حدث رياضي يتم على أرض العاصمة "ماراثون القاهرة"، والذي يتضمن سباقًا للجرى، والدراجات الهوائية، والدراجات البخارية، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي 1054.

موسكو... تنتهي زيارة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا للمشاركة في عدد من الفعاليات التي عقدت على هامش اجتماع منظمة رابطة جنوب شرق آسيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2