صبحي يعتذر عن عدم المشاركة أمام الاتحاد السكندري

صبحي يعتذر عن عدم المشاركة أمام الاتحاد السكندريمحمد صبحي

رياضة14-7-2023 | 16:21

كشف محمد صبحي، حارس مرمى النادى الإسماعيلي، أنه طلب من حمزة الجمل المدير الفني للدراويش التواجد بقائمة مباراة الداخلية لمساندة الفريق فى الظروف الصعبة التى يمر بها النادي، وفى ظل الغيابات التى ضربت الفريق قبل المباراة، إلا أن الجهاز الفني رفض ذلك، بحسب تأكيداته.

وقال محمد صبحى فى تصريحات صحفية: "عندما علمت بنية الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل إشراكى في مباراة الاتحاد السكندري غداً قمت بإبلاغ المدير الفني بعدم رغبتى فى خوض أى مباراة رسمية أثناء تواجدهم على رأس القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي، وذلك بسبب الأوضاع السيئة التي عاني منها الفريق بمسابقة الدوري، وصراعه للهروب من شبح الهبوط خلال فترة تواجد الجهاز الفني، وكذلك بسبب سحبهم جميع الصلاحيات الخاصة بكابتن الفريق بشكل غير رسمي منذ توليهم القيادة الفنية للنادي، ما أدى لحدوث حالة من الفوضي الإدارية داخل الفريق".

وأضاف محمد صبحى: "كان هناك تعمد فى استبعادى من المباريات الرسمية، على الرغم من جاهزيتى الفنية، وكان هناك تعمد بإشراك لاعبين مصابين وناشئين حتي لا يتم الاعتماد عليا أنا مهما كانت الظروف".

وكشف محمد صبحى أنه أرجأ اتخاذ أى قرار يخص استمراره فى الملاعب من عدمه لتوقيت آخر حتى يكون النادي الإسماعيلي فى وضعه الطبيعي الذي يليق باسمه وتاريخه، وفي وجود جهاز فني ومجلس إدارة يليق باسم النادي الإسماعيلي، مؤكداً أن الدراويش يعاني من فراغ إدارى وفني خلال هذه الفترة.

وينتهي تعاقد الحارس محمد صبحي مع النادي الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي وأصبح الحارس حراً فى الانتقال لنادٍ آخر بنهاية الموسم الحالى.

أضف تعليق