امتحان «الأحياء» يلقي بطالبة من الدور الثالث بأسيوط .. التفاصيل

امتحان «الأحياء» يلقي بطالبة من الدور الثالث بأسيوط .. التفاصيلامتحان «الأحياء» يلقي بطالبة من الدور الثالث بأسيوط .. التفاصيل

* عاجل24-6-2018 | 13:34

كتب: محمد عفيفى

أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي علمي علوم، بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بلجنة مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بمركز أبنوب، محاولة الانتحار، وذلك بسبب صعوبة امتحان مادة الأحياء.

وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أبوتيج، يفيد بإلقاء (نرمين.أ.ف - طالبة بالصف الثالث الثانوي)، بنفسها من الطالب الثالث بلجنة مدرسة عيد الثانوية بنات بمركز أبنوب، بسبب صعوبة امتحانات مادة الأحياء، وعدم قدرتها على الإجابة على أسئلته.

وعلى الفور تم نقل الطالبة إلى مستشفى أبنوب المركزي، الذي بدوره حولها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وجارٍ عمل الإسعافات الأولية لها، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة.

وانتقل صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، للاطمئنان على حالة الطالبة، التي حاولت الانتحار، فيما قال أحمد ثابت، نائب رئيس مركز ومدينة أبنوب، إن هناك طالبة أخرى تدعى (علا حمدي علي) تعرضت للإغماء بسبب صعوبة امتحان الأحياء، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2