منزل لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز الفخم بدون غرفة معيشة

منزل لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز الفخم  بدون غرفة معيشةمنزل لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز الفخم بدون غرفة معيشة

منوعات15-7-2023 | 00:28

نشر موقع sports keeda تقريراً مفصلاً عن فخامة منزل لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز بولاية فلوريدا ....يتميز منزل لاعبة التنس وسيدة الأعمال الأمريكية، سيرينا ويليامز بالعديد من الميزات الفريدة الذي تجعله يتسم ب الفخامة والرقيّ، ولكن على الرغم من ذلك لا توجد غرفة معيشة بالمنزل الواسع الذي تمتلكه.

ومنذ أن وقعت سيرينا ويليامز في حب التنس في سن الرابعة، نمت بسرعة كبيرة لتصبح واحدة من أفضل الرياضيين في عصرنا.

وبينما أعلنت الأيقونة اعتزالها الرياضة التي شهرتها على مستوى العالم في سبتمبر 2022، فإنها لا تزال واحدة من أكبر الأسماء في رياضة التنس تاركة وراءها إرثًا سيكون من الصعب نسيانه لسنوات طويلة قادمة.


كما أنها أيضًا سيدة أعمال ناجحة للغاية ولديها خط ملابس خاص بها يسمى S by Serena، وهي فاعلة خير وعاشقة للفن بجميع اشكاله وأنماطه؛ حتى أنها أسست شركةSerena Ventures وهي شركة تستثمر في مؤسسين يؤمنون بتغيير العالم، وهذه المرأة تستطيع فعل كل شيء حيث قامت بالعديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة طوال حياتها.

وعلى الرغم من كونها مشغولة في العمل بصورة مستمرة وفي المنزل، دعونا لا ننسى أن سيرينا تمارس الرياضة حتى الوقت الحالي للحفاظ على لياقتها وصحتها البدنية.

وافتتحت النجمة الرياضية منزلها على الواجهة البحرية لـ Architectural Digest منذ فترة، مما أعطانا نظرة خاطفة داخل المنزل المذهل الذي تشاركه مع زوجهاAlexis Ohanian، وابنتها Alexis Olympia، والطفل الجديد الذي سينضم قريبًا إلى أسرتهم الصغيرة.

وتعيش أسطورة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، في مجتمع ميسور في جوبيتر بفلوريدا مع زوجها المؤسس المشارك لريديتأليكسيسأوهانيان وابنتها أليكسيس أوليمبيا.

وفي عام 2017 دفع Ohanian and Williams نحو 5,7 مليون دولار لقصرهم في فلوريدا مع إمكانية الوصول إلى الواجهة البحرية، والذي يقع على مساحة نصف فدان (مع رصيف القوارب الخاص به).

ويقع Jupiter على الساحل الجنوبي الشرقي لفلوريدا، وعلى بعد 80 ميلاً تقريبًا من ميامي، وهو واحد من أغنى الأماكن في البلاد، حيث يجتذب أصحاب الدخول العالية والمشاهير بأعداد كبيرة، ويعيش Tiger Woods هناك ويمتلك مطعمًا في Jupiter's Harbourside Place يسمىThe Woods ، كما عاش في نفس الحي الراحل بيرت رينولدز وسيلين ديون وجيمي بوفيت، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

وتحمل التصميمات الداخلية لنجمة التنس توقيع الأخت فينوس ويليامز.

وكان شراء العقار الذي تبلغ مساحته 14500 قدم مربع في شمال ميامي علامة فارقة بالنسبة لسيرينا ويليامز، حيث كانت هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا التي لا تعيش فيها مع زميلتها في التنس وأختها فينوس.

وكان هذا أول منزل لها مع زوجها أليكسيسأوهانيان وابنتها أولمبيا وبطبيعة الحال، كان يجب أن يكون منزلًا مميزًا للغاية، لذا، من الأفضل تصميمه على يد الأخت فينوس.

وتمتلك Venus شركة للتصميم الداخلي وتسمى V Starr Interiors، وحولت فينوس وفريقها العقار الأسباني المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط بالكامل إلى منزل أحلام.

ويعكس المنزل الرفاهية الملائمة للعيش فيه ولكنه لا يزال مناسبًا للغاية لسكن الأسرة التي كانت أحد أهم جوانب سيرينا الحياتية.

واشترت لاعبة التنس منزلها المذهل على الواجهة البحرية في عام 2017، حيث دفعت 5.7 مليون دولار مقابل العقار الذي كان يضم 6 غرف نوم و8 حمامات في ذلك الوقت.

بعد عملية تجديد واسعة النطاق، حولت سيرينا وشقيقتها فينوس القصر المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط إلى ملاذ حديث للغاية.

ولقد أضافت الأختان معًا ميزات فريدة مثل معرض فني ومساحات داخلية وخارجية وغرفة تذكارية خاصة وخزانة تبلغ مساحتها 620 قدمًا مربعًا، لكن لا توجد غرفة معيشة.

ونظرًا لأن سيرينا تحب الفن، فقد قررت التخلي عن غرفة المعيشة وإنشاء معرض فني بدلاً من ذلك، وتتميز هذه المساحة بأعمال بعض فنانيها المفضلين بما في ذلك Radcliffe Bailey وLeonardo Drew وTitus Kaphar، وحتى أنها تعرض إحدى لوحاتها الخاصة بفخر، وهناك أيضًا مكتبة، وبيانو شفاف، وقطع انتقائية أخرى تعرض شخصيتها.


وبالطبع، هناك أيضًا غرفة للجوائز التي حصلت عليها طوال مسيرتها الرياضية، وتتميز الغرفة بالجوائز من بعض انتصارات سيرينا، بما في ذلك كأس أستراليا المفتوحة، وكأس أمريكا المفتوحة، وصناديق Wheaties الخاصة بها وكأس ويمبلدون.

وتستمتع سيرينا بالطهي لعائلتها، ولذلك كان تصميم المطبخ مهمًا للغاية بالنسبة لها، حيث صمم فريق V Starr المساحة بعد التشاور مع طاهي Serena الخاص، وهي مزودة بطاولة شبه منحرفة، وأفضل الأجهزة بما في ذلك أفرانGaggenau، وموقد Officine Gullo، وبلاش باكسبلاش من الرخام الأسود والذهبي حسب الطلب في فسيفساء بنمط ماسي.

وتتميز مساحة تناول الطعام الخاصة بهم أيضًا بعامل مبهر بفضل تجميع المصابيح المعلقة فوق الطاولة والأعمال الفنية التي صنعها نجم التنس.


والميزة الوحيدة المفقودة بشكل ملحوظ في المنزل هي ملعب التنس، كما قالت سيرينا لصحيفة ألخمينداجبلاد، حيث إنها تؤمن بالفصل بين منزلها وعملها وتحب الجلوس بلا حراك وعدم القيام بأي شيء عندما تكون في المنزل.

والغرفة الوحيدة الفخمة حقًا هي غرفة ابنتهاأولمبيا المكملة بسرير قلعة وردي مصمم خصيصًا يتميز بزلاجة مدمجة وثريا فريدة من نوعها من تصميم جوش فراديس، وقالت سيرينا مازحة خلال مقابلة مع صحيفة ألخمينداجبلاد تعليقًا على هذا الأمر: "كل ما يجعلها سعيدة يجعلني سعيدة"

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2