جمال عبد الحميد يكشف رد بن شرقي على مفاوضات الزمالك.. ونادي مصطفي فتحي الجديد

جمال عبد الحميد يكشف رد بن شرقي  على مفاوضات الزمالك.. ونادي مصطفي فتحي الجديدجمال عبد الحميد يكشف رد بن شرقي على مفاوضات الزمالك ونادي مصطفي فتحي الجديد

رياضة15-7-2023 | 00:32

أكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق قد رفض العودة للزمالك، مفضلاً الاستمرار في الخليج ، مشيراً إلى أن مصطفى فتحي أنهى كافة أموره وقام بالتوقيع من جديد مع بيراميدز.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت لوجود مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي ، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق ومركز الهجوم الموسم المقبل ، ليحسم جمال عبدالحميد الجدل بشأن هذه الأنباء.

وقال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك:”انا لازم اتكلم بقا عشان ابرأ المستشار وابرأ مجلس الإدارة كاملا ، الأخ مصطفى فتحي أصلا ماضي في بيراميدز قبل نهايه عقده من قبل نهاية الدوري”.
وواصل :”السمسار بتاعه والوكيل بتاعه عاوزين يعملوا مزادات عليه وهو اصلا ماضي في بيراميدز من قبل أصلا ما إمام عاشور يمشي”.
وشدد :”طب اقولكوا على الكبيره ، احنا عندنا عضو لجنه راح يكلم بن شرقي عشان يرجع ، الولد محترم وقال الزمالك فوق دماغي ولكن سيبوني اعمل قرشين في الخليج”.

وأتم :”الولد قال سيبوني انا عندي عروض في الخليج بفلوس كتير وعاوز اعمل القرشين وفلوسه كتير وممكن يبوظلنا أوضة اللبس” .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2