للمرة الثانية.. صوفيا فيرجارا تعرض قصرها للبيع خلال عام واحد

للمرة الثانية.. صوفيا فيرجارا  تعرض قصرها للبيع خلال عام واحدصوفيا فيرجارا تعرض قصرها للبيع للمرة الثانية خلال ٢٠٢٣

منوعات15-7-2023 | 00:42

طرحت الممثلة الكولومبية، صوفيا فيرجارا وزوجها الممثل جو مانجانيلو منزلهما المكون من سبع غرف نوم و11 حمامًا للبيع بـ18 مليون دولار، للمرة الثانية خلال عام وذلك وفقا لموقع marca.

طرح الزوجان صوفيا فيرجارا، وجو مانجانيلو قصرهما المستوحى من الطراز الإيطالي في بيفرلي هيلز في السوق مقابل 18 مليون دولار، وهو أقل بمليوني دولار مما كان عليه الحال عندما عرضاه للبيع في يوليو الماضي 2022، حيث تم عرضه سابقًا مقابل ما يقرب من 20 مليون دولار.

واشترت Vergaraالمعروفة باسم Gloria فيModern Family، المنزل في الأصل في عام 2014 مقابل 10.6 مليون دولار قبل أن تعقد قرانها معManganiello.


وقام الزوجان منذ ذلك الحين بإعادة تصميم الديكور الداخلي بمساعدة المصممة الداخلية جينيفر بيفان، واحتفظ الخبير المشهور فيه بأجواء عصرية حيث قام بتحديث الطراز بجدران بيضاء ولمسات سوداء.

ويحتوي القصر المترامي الأطراف الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع على مسرح سينمائي يتسع لـ 10 مقاعد، وصالة ألعاب رياضية كاملة الحجم مع ساونا وقبو، بينما يقع المنزل على مساحة فدان تقريبًا، ويتميز بدرج منحني وأبواب فرنسية، بالإضافة إلى مطبخ مميز مع أجهزة كهربائية فاخرة، وتشمل غرفة النوم الرئيسية خزائن مزدوجة وحمامات تشبه السبا مع مدفأة على الشرفة.

والفناء الخلفي منعزل وخاص مع حواف عالية ومسبح كبير داخلي وحوض استحمام ساخن وحديقة ضخمة، ويتميز مكان الإقامة الضخم أيضًا بأرضيات من البلاط من الخشب والرخام وسقوف مغطاة مرتفعة.

كما يوجد بجوار القصر دار ضيافة وملعب رياضي وملعبان للسيارات مع مساحة لأربع سيارات.


وتوفر الأراضي خصوصية كبيرة للمشاهير، عبر الأشجار الناضجة وبوابة أمنية قوية، ويحد الفناء الخلفي الذي تبلغ مساحته نصف فدان على طراز المنتجع تحوطات عالية.

ومن بين جيران فيرجارا مشاهير مثل دينزل واشنطن،وسيلفسترستالون، وإدي ميرفي.

و Vergara هي واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في التلفزيون، لدورها في Modern Family وتعمل حاليًا قاضية فيAmerica's Got Talent، بينما اشتهر زوجها مانجانييلو بأدواره في أفلام مثل Magic Mike وSpider-Man وJustice League.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2