الخيال أصبح حقيقة.. عرض منزل باربي للإيجار في "ماليبو دريم هاوس"

الخيال أصبح حقيقة..  عرض منزل باربي للإيجار في "ماليبو دريم هاوس"الخيال أصبح حقيقة.. عرض منزل باربي للإيجار في ماليبو دريم هاوس ..

منوعات15-7-2023 | 00:50

احتفالًا بالإصدار المنتظر لفيلم BARBIEالمقرر عرضه في دور العرض في الـ 21 من يوليو الجاري، أدرجت شركة إير بي إن بي Airbnbمنزل الأحلام الشهير المماثل لألعاب الدمية الشهيرة "باربي" للإيجار لليلة واحدة وذلك وفقاً لموقع hgtv.com.


ولجميع النساء اللواتي أردن دائمًا أن يصبحن باربي حتى ولو ليوم واحد، الحلم أصبح حقيقة بعد إعلان "إير بي إن بي" البوابة الإلكترونية التي تساعد على العثور على مساكن تأجير واستئجار للعطلات، عن فرصة الإقامة في نسخة قصر بالحجم الطبيعي مماثل لمنزل"باربي" والمزين بالكامل باللون الوردي المميز للدمية الأشهر على الإطلاق واللعبة المفضلة لملايين الأطفال حول العالم على مدار أكثر من 60 عامًا.

يقع منزل أو قصر Malibu DreamHouseالذي تم تجديده حديثًا في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

كان القصر المطل على ساحل المحيط الهادي متاحًا للإيجار سابقًا في عام 2019، ولكن تم تجديده بألوان وردية زاهية.

والمميز بهذا المنزل الوردي، تجديده ليكون منزل "كين" وليس "باربي" الذي تحول إلى شخصية المضيف الرسمي لـ Airbnb، مقدماً للضيوف ليلة واحدة بغرفته ذات الطابع الكوبوي أو راعي البقر،وذلك مجاناً دون دفع أي مصاريف.


منزل باربي هو قصر لعبة باللون الوردي بالحجم الطبيعي مطل على المحيط الهادي في مدينة ماليبو المشمسة ومكون من 3 طوابق، ويتميز بإطلالات بانورامية رائعة.

داخل منزل باربي هناك الكثير من المساحات الترفيهية للأنشطة المعتمدة من باربي، مثل حمام سباحة كبير مع سطح تسمير وزلاجة مائية، وكابينة دي جي وأرضية ديسكو، وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق، ومطبخ للشيف.


وسيتمكن محبو باربي وكين من طلب حجز غرفة نوم كين لإقامتين فرديتين لمدة ليلة واحدة لما يصل إلى ضيفين في كل من يوم 21 و22 يوليو الجاري، على أن تبدأ الحجوزات في 17 يوليو، والتي لا تشمل السفر من وإلى ماليبو.

وبالإضافة إلى الإقامة المميزة في قصر ماليبو دريم هاوس، يمكن للضيفين تجربة ملابس كين، والرقص على أرضية رقص الديسكو أو الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة، ثم مغادرة منزل الأحلام بزوج من الأحذية الرياضية الزرقاء والوردية ولوح ركوب الأمواج الخاص بهما.


كما تأتي الإقامة الفاخرة أيضًا مع "الكونسيرج"وهي خدمة تقدم المساعدة في الأعمال الشخصية مثل إجراء ترتيبات السفر أو جدولة المواعيد وتنظيم الأنشطة.

ويذكر أن " Airbnb" أقامت عرضًا ترويجيًا مشابهًا في نفس المكان في عام 2019 للاحتفال بمرور 60 عامًا على علامة باربي التجارية.

يُعرض فيلم باربيBarbie في دور السينمافي الـ 21 من يوليو، العمل الذي يقوم ببطولته مارجوت روبي وريان جوسلينج، وإخراج جريتا جيرويج.

وتدور أحداث الفيلم حول عيش دمية في مدينة باربيلاند تُدعى باربي، وعندما طردت من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

وحصد التريلر الرسمي أو الإعلان الترويجي للفيلم أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرحه على يوتيوب خلال أقل من 12 ساعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2