أغرب قضية تحرش ..مدتها 10 ثوان.. ومرتكبها حصل على البراءة وأثار ضجة على مواقع التواصل

أغرب قضية تحرش ..مدتها 10 ثوان.. ومرتكبها حصل على البراءة وأثار ضجة على مواقع التواصلأغرب قضية تحرش ..مدتها 10 ثوان ومرتكبها حصل على البراءة وأثار ضجة على مواقع التواصل.

حوادث وقضايا15-7-2023 | 03:06

أثار حكم محكمة في روما بإيطاليا بتبرئة رجل يبلغ من العمر 66 عاما،و يعمل كحارس في إحدى المدارس من تهمة التحرش بطالبة عبر لمس جسدها بحجة أن الواقعة لم تدم أكثر من"10" ثوان الغضب في إيطاليا حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات.
الحادثة وقعت في أبريل 2022، خلال صعود الفتاة على الدرج بمدرستها برفقة صديقتها،و قالت الطالبة 17 عاما، في شهادتها أمام المحكمة أنها فوجئت حيث بالحاري يضع يده داخل ملابسها ،وأضافت أن الحارس قال حينها: "حبيبتي، كما تعلمين، لقد كنت أمزح"، وخلال المحاكمة أكد الحارس بالفعل أنه لمس الطالبة لكنه ادعى بأنها مجرد " "مزحة" ، وقبل القضاة بحجته، حيث قال الدفاع عن المتهم إن الحادثة أتت بدافع "مزحة خرقاء" وأنه لم يكن وراءها "نوايا شهوانية" تجاه الفتاة.

و أثار الحكم غضب الطلاب الذين أطلقوا حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شارك فيها الإيطاليون من مختلف الأعمار، حيث توجهوا إلى منصات التواصل، ممسكين بأعضائهم الحميمة برفقة ساعة توقيت، لإظهار أنها بالفعل تعد فترة زمنية طويلة يمكنها أن تجعل الناس يشعرون بعدم الراحة، وانتشرت وسوم #10secondi أي عشر ثوان للتعبير عن الغضب من قرار المحكمة ،والتأكيد أن تلك الفترة القصيرة جدا كافية لاعتبار ما تم حالة تحرش تستوجب العقاب .

أضف تعليق