جمارك المطار تضبط راكب حاول تهريب كمية من التليفونات المحمولة

جمارك المطار تضبط راكب حاول تهريب كمية من التليفونات المحمولةرجال الجمارك والمظبوطات

حوادث وقضايا15-7-2023 | 14:15

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم السبت، محاولة راكب أجنبي لتهريب كمية من الهواتف المحمولة وكمية من الشعر المستعار، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية بـ مطار القاهرة الدولي، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من جوانزو، استوقف حسن محمد أبو زهرة رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وأضافت المصادر أنه بتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من، إسلام علاء مأمور الجمرك، ومحمود شحاته رئيس القسم، واللذان تلاحظ لهما وجود كثافات معتمة داخل حقائب الراكب، قام حازم محمد علي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣، بتكليف هاني محمود مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدوياً، مما أسفر عن وجود كمية من الهواتف المحمولة.

وقام تامر قاسم مدير الجمرك، بتكليف لجنة مكونة من حسام الشافعي ومصطفى حسن وعماد صلاح وعبدالقوي عزوز مأمورا الجمرك، باستكمال التفتيش اليدوي بدقة، مما أسفر عن وجود كمية أخرى من الهواتف المحمولة مخبأة بين طيات الملابس بالحقائب، بالإضافة إلى كمية من الشعر المستعار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2