وائل فؤاد: تجربة إنبي نجحت بالصدفة وهذه الفرق محتاجة لعيبة "جعانة"

وائل فؤاد: تجربة إنبي نجحت بالصدفة وهذه الفرق محتاجة لعيبة "جعانة"وائل فؤاد

رياضة15-7-2023 | 22:49

أشاد وائل فؤاد مهاجم سوهاج السابق، بفوز إنبي على سيراميكا كليوباترا في مباراة متوسطة المستوى، كان أجمل ما فيها هو الهدف الذي سجله أحمد العجوز في الشوط الثاني.

وأشاد "فؤاد" في تصريحات إذاعية مع خالد أبو الفتوح عبر إذاعة الشباب والرياضة، بتجربة الفريق البترولي مع تامر مصطفى التي وصفها بالصدفة، مشيراً إلى أن قوام إنبي معظمه من اللاعبين اللذين إستقطبهم من الدرجة الثانية ومعهم عدد غير قليل من الصاعدين.

وأكد المحلل الفني لملعب FMN، فريق إنبي يمكنه المنافسة على المراكز الأولى في الموسم المقبل وإقتحام المربع الذهبي بقليل بالتدعيم، مشيراً إلى أن الفريق البترولي يمكنه تحقيق الفوز على أى فريق.

وأكد "فؤاد" أن إنبي استعان بلاعبين «جعانين» كورة، والإدارة أزالت عنهم الضغوط، الأمر الذي جعلهم يلعبو بالثقة وحققوا الفوز تلو الأخر.

وأشاد وائل فؤاد وكيل اللاعبين، أن هناك أكثر من لاعب في إنبي قادمين من الدرجة الثانية نجحوا في تقديم أوراق إعتمادهم، مثل كالوشا وأحمد أمين أوفا وصبيحة.

وطالب وائل فؤاد من مسئولي الإسماعيلي، والبنك الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، الإقدام على نفس التجربة، مشيراً إلى أن لاعبي الفرق الثلاثة معلمين شبعانين معندهمش طموح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2