قبيلة المحافيظ تشكر أجهزة الدولة.. وتهاجم الجماعة الإرهابية: لن ننساق وراء تلك المحاولات الخبيثة

قبيلة المحافيظ تشكر أجهزة الدولة.. وتهاجم الجماعة الإرهابية: لن ننساق وراء تلك المحاولات الخبيثةصورة من صفحة العمدة ادريس المحفوظي

مصر16-7-2023 | 14:43

أصدرت قبيلة المحافيظ، بيانا للرد عما أثير من شائعات حول أحداث براني، والتي وقعت الأسبوع الماضي في براني ب مرسى مطروح وأسفرت عن وفاة أحد أبناء القبيلة.

وقالت القبيلة في بيانها: "تتوجه قبيلة المحافيظ، التي ينتمي إليها المتوفي/ حفيظ حوية، بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية وأجهزة الدولة بتعاملها مع الموقف والحيادية التي انتهجتها وزارة الداخلية و النيابة العامة في هذه الأحداث".

وتؤكد القبيلة "أن هذه الأحداث هي أحداث فردية لا تؤثر علي العلاقة بيننا وبين أجهزة الدولة ونرفض آية مزايدات من الجماعة الارهابية أو الاشخاص الذين يسعون إلى خراب الدولة".

ووجهت القبيلة رسالة شديدة اللهجة للجماعة الإرهابية وأعوانها بأن أبناء الوطن الشرفاء لن ينساقوا وراء تلك المحاولات الخبيثة وأضافت القبيلة: "كما نؤكد لهم أننا لن ننساق وراء اغراضهم الخبيثة ونحن جميعا في مصر يدا واحدة ونثق في قضائنا".

جدير بالذكر أن بيان القبيلة، جاء ليغلق الباب أمام أية محاولات خبيثة للزج بحدث فردي في مرمى الفتنة وإثارة البلبة بالبلاد ووقع على البيان: العمدة / ادريس عبد الغني عبد العال (عمدة قبيلة المحافيظ بمحافظة مطروح) والعمدة / عبد الكريم يونس الصافي (عمدة قبيلة المحافيظ بمدينة براني) والمحامي ابراهيم عرفة (محامي اسرة المتوفي) وشقيق المتوفي/ عادل حوية عبد ربه.

وقد حرصت قيادات قبيلة المحافيظ وأهل المتوفي على نشر البيان على صفحاتهم الشخصية لتأكيد تبرؤهم مما تحاول الجماعة الإرهابية ترويجه وإلصاقه بهم.

أضف تعليق