"صرف إسكندرية" تبدأ برنامج التدريب الصيفى لطلاب المدارس الثانوية الفنية

"صرف إسكندرية" تبدأ برنامج التدريب الصيفى لطلاب المدارس الثانوية الفنية صرف إسكندرية تبدأ برنامج التدريب الصيفى لطلاب المدارس الثانوية الفنية

محافظات17-7-2023 | 12:16

بدأت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في التدريب الصيفي لطلاب المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمركز التدريب لتخصص شبكات ومعامل تدريب نظري وعملي.

يهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والانضباطية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التعليم لمواكبة التطورات في مجال الصرف الصحي.

وأشار اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلى اهتمام الشركة بالتدريب العملى لطلاب المدارس لاثقالهم بالمهارة الفنية والثقة بالنفس والاتقان والجدية والانضباط فى العمل، ليصبح مؤهلا فنيا عند تخرجه للالتحاق بسوق وميدان العمل.

وأكد أن البرنامج التدريبى يتم بالتعاون بين إدارات التدريب، ومديري المدارس، بالتنسيق مع رئيس قطاع التشغيل والصيانة، لإعداد البرنامج التدريبى الصيفي، وتحديد الموضوعات التي يتم التدريب عليها يومياً تحت إشراف المشرفين والمهندسين القائمين على التدريب.

كما أوضح أن المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى تقوم بإعداد وتأهيل خريجين فنيين متخصصين ذو مهارة فنية، يتم تدريبهم عمليا من خلال معايشة حقيقية لمواقع العمل، تحتاجهم شركات مياه الشرب والصرف الصحي لرفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2