محافظ أسيوط يوجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات

محافظ أسيوط يوجه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعدياتمحافظ أسيوط

محافظات17-7-2023 | 13:23

وجه محافظ أسيوط عصام سعد، مسئولي الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات، بالتنسيق مع جهات الولاية، والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة، والتعاون التام بين كافة الجهات؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات.

وشدد المحافظ - في بيان اليوم الإثنين، على عدم التهاون في إزالة تلك التعديات، وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وتابع سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 للإزالات التي بدأت في 8 يوليو الجاري، وتستمر حتى 28 يوليو 2023؛ ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة.

وأوضح المحافظ أنه تم تنفيذ حملة للإزالات بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية؛ أسفرت عن إزالة 11 حالة تعد على أراضي أملاك دولة بمركز الفتح على مساحة 208 أمتار مربعة مبان، مشيرًا إلى أن تلك الحملات تمت تحت إشراف عدلي أبو عقيل، سكرتير عام مساعد المحافظة، وأحمد شوقي، مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة، وبمشاركة عبد الرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح، ونوابه، ومسئولي الإزالات، وممثلي جهات الولاية.

يذكر أن الموجة 21 للإزالات يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية بدأت المرحلة الأولى في 29 أبريل وانتهت 19 مايو، وبدأت المرحلة الثانية في 27 مايو واستمرت حتى 16 يونيو، وبدأت المرحلة الثالثة والأخيرة 8 يوليو الجاري وتستمر حتى 28 يوليو 2023.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2