"الاتحاد" يعلن رحيل مديره الفني زوران مانولوفيتش ويوجه له الشكر

"الاتحاد" يعلن رحيل مديره الفني زوران مانولوفيتش ويوجه له الشكرزوران

رياضة17-7-2023 | 17:11

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي "الاتحاد" السكندري، توجيه الشكر للصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

يأتي ذلك بعد اجتماع محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندري، اليوم الاثنين، مع الصربى زوران المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفني.

وتم خلال الاجتماع، استعراض كافة الموضوعات الخاصة بشؤون فريق الكرة، واستمع رئيس النادى جيداً لوجهة نظر زوران ورؤيته الفنية التي أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم.

وأشاد زوران بالتعاون والدعم الكبيرين من جانب مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحي والسعي الدائم من الجميع داخل منظومة زعيم الثغر لإعلاء شأن النادي.

وأكد زوران، لرئيس النادي، أنه يرغب في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلاده في هذا التوقيت، وأصر على هذه الرغبة، مشيرا إلى أنه يسعده العودة لقيادة زعيم الثغر في المستقبل، معبراً عن سعادته الكبيرة خلال فترة عمله بنادي الاتحاد السكندري.

وبناء على ما تقدم، فإن إدارة نادى الاتحاد السكندري، قررت توجيه الشكر للمدير الفني زوران على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيها الإدارة الفنية لفريق الكرة وتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2