محافظ بورسعيد: خطة عمل لتطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات الخاصة

محافظ بورسعيد: خطة عمل لتطوير الخدمة الطبية بالمستشفيات الخاصةجانب من الجولة

محافظات17-7-2023 | 19:01

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إنه سيتم وضع خطة عمل لتطوير الخدمة الطبية ب المستشفيات الخاصة لاستيفاء معايير الاعتماد والجودة والانضمام ل مستشفيات التأمين الصحي الشامل.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الاثنين سير وانتظام العمل داخل عدد من المستشفيات الخاصة "مستشفى عمر بن الخطاب وأفامينا وٱل سليمان" وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمستجدات الأوضاع داخل المؤسسات الصحية بالمحافظة.

ووجه الغضبان بالاستمرار في تحسين مستوى الخدمات، والرعاية الطبية والصحية داخل مستشفيات القطاع الخاص، والتي تتكامل مع مستشفيات التأمين الصحي الشامل بما يحقق منظومة صحية متطورة على أعلى مستوى.

وأكد أهمية الاعتماد على النظم المتبعة في مجال الرقابة والجودة و تطبيقها في هذه المستشفيات، وتابع انتظام تقديم الخدمة الطبية والصحية بالمستشفيات المذكورة، وتفقد الأقسام المختلفة للتأكد من كفاءة الأجهزة الطبية وتوافر كافة المستلزمات الطبية.

وأوضح أهمية دور المستشفيات الخاصة، في تقديم الرعاية الطبية والصحية الجيدة للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم تأهيل هذه المستشفيات لتصبح على أعلى مستوى من أجل تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطن.

وتابع أن القيادة السياسية بجميع أجهزتها الحكومية تهتم بالمواطن أولا، ولا أحد يعمل منفردا ونعمل جميعا لتقديم خدمة مميزة للمواطن وأن هناك جهودًا متواصلة لتحقيق افضل خدمات صحية لصالح المواطن.

أضف تعليق