محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الجهود والتعامل السريع مع مشكلات المواطنين

محافظ بني سويف يوجه بتكثيف الجهود والتعامل السريع مع مشكلات المواطنينجانب من اللقاء

محافظات17-7-2023 | 19:38

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، وحدة الرصد الميداني التي تقوم برصد مستوى الخدمات على مستوى المدن والقرى، وقسم الرصد الإعلامي، بتكثيف الجهود والتعامل السريع مع المشكلات من خلال رصدها وعرضها أولا بأول على مدار الساعة، بجانب تفعيل الخطوط الساخنة بديوان عام المحافظة والقطاعات الخدمية الحيوية.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح للمحافظ اليوم الاثنين بالمواطنين، في حضور التنفيذيين المختصين من رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القطاعات الخدمية والجهات ذات الصلة، في إطار مواصلة سلسلة اللقاءات المباشرة التي يجريها مع المواطنين، سواء اللقاءات التي تتم بديوان عام المحافظة أو دواوين الوحدات المحلية أو خلال الجولات الميدانية بالمراكز والمدن.

وشدد المحافظ في بيان اليوم على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار اللقاءات المفتوحة مع المواطنين بالوحدات المحلية والعمل الميداني المستمر للوقوف على مشكلات المواطنين عن قرب والعمل على حلها.

وكلف الشئون القانونية والتخطيط العمراني والوحدة المحلية باتخاذ ما يلزم لإنهاء الإشكاليات القانونية الخاصة برخصة بناء لأحد المواطنين بقرية زاوية المصلوب مركز الواسطى، والذي التمس في شكواه المساعدة في إنهاء إجراءات الرخصة من خلال تذليل بعض العقبات التي حالت دون إنهائها في الفترة السابقة.

وشدد على سرعة عرض تقرير تفصيلي عن ما تم من إجراءات والموقف القانوني للرخصة، والعمل على تذليل كل المعوقات في إطار القانون، والتواصل مع المواطن لإبلاغه بالمستجدات والمطلوب استيفائه من إجراءات وأوراق.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الواسطى، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومحمد سيد مدير الشئون القانونية، والمهندس رامي رجب مدير التخطيط العمراني وعدد من التنفيذيين المعنيين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2