"نتفليكس" تطرح الإعلان الترويجي للفيلم المرتقب "راس براس"| شاهد

"نتفليكس" تطرح الإعلان الترويجي للفيلم المرتقب "راس براس"| شاهدمشهد من الفيلم

ثقافة وفنون18-7-2023 | 15:13

كشفت (نتفليكس) عن الإعلان الترويجي الرسمي لفيلمها السعودي المرتقب (راس براس)، الذي يأخذ المشاهدين إلى عالم فريد من الأكشن والتشويق المقدم بطابع ترفيهي مميز، وبحبكة سينمائية ذكية ستشد المشاهد وتقربه من أحداث الفيلم غير المتوقعة.

والفيلم من تأليف عبدالعزيز المزيني، وإخراج مالك نجر، والموهبتان اللامعتان وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير (محافظة مسامير)، ومن بطولة النجوم عبدالعزيز الشهري، وعادل رضوان، وزياد العمري، ويعرض حصريًا على (نتفليكس) اعتبارًا من 3 أغسطس.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في حي "بذيخة" المريب، حول شخصية السائق "درويش" يؤديها عادل رضوان، الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار، لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة، ثم ينشغل بعدها كل من "درويش" و"أبو غدرة"، والرئيس التنفيذي الجديد لشركة التاكسي "فياض" (عبدالعزيز الشهري) بمهمة تضليل العصابة، وإيهامها أن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، ما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة والمغلفة بطابع كوميدي.

يعتبر فيلم "راس براس" هو الإنتاج السينمائي الأول لعبدالعزيز المزيني، من خلال شركة (ستوديو سرب)، والذي يمثل باكورة إنتاجها، بالاشتراك مع المنتج المنفذ "جاسم بوحجي"، وهو أول تجربة إخراج سينمائي لمالك نجر.

نبذة عن نتفليكس

تُعد نتفليكس الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البثّ الترفيهي، إذ يستمتع أكثر من 233 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات و الأفلام الوثائقية والأفلام الروائية والألعاب على الأجهزة الجوّالة بمختلف التصنيفات الفنية واللغات. ويستطيع الأعضاء متابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أي شاشة متصلة بالإنترنت، ويمكنهم الاستمتاع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك دون إعلانات أو التزامات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2