تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدودالأهلي

رياضة19-7-2023 | 11:13

يحل النادي الأهلي ضيفا على نادي حرس الحدود في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من منافسات الدوري المصري.

ونجح الفريق الأحمر في حسم درع الدوري بشكل رسمي، وضمن فريق حرس الحدود الهبوط لدوري المحترفين بشكل رسمي.

وتشهد نهاية مباراة الأهلي وحرس الحدود الليلة احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري بعد غيابه عن النادي الأهلي خلال اَخر موسمين، ويبحث الأهلي عن الفوز علي حرس الحدود سعياً للوصول للنقطة رقم 84 وانهاء الموسم بدون هزيمة.

طالب مارسيل كولر الاعبين بالتركيز في المباراة وعدم التفكير في الأجواء الإحتفالية بعد المباراة وضرورة تقديم أداء مشرف في الملعب حتى تستمر سلسلة النتائج الإيجابية الذي يحققها الفريق مؤخراً

و قد عقد كولر محاضرة فنية مع اللاعبين لشرح الخطة والأمور الفنية الأخرى المتعلقة بالمباراة إضافة إلى عرض فيديوهات لطريقة لعب فريق حرس الحدود ليتم دراسته جيداً وتحديد نقاط القوة والضعف فيه.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد فخري ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم الدبيس في خط الدفاع ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي أو محمد مجدي أفشة في الوسط ، ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد ومحمد شريف أو محمود كهربا في خط الهجوم.

وفي المقابل يسعى فريق حرس الحدود إلى تقديم أداء جيد ومشرف أمام الأهلي حيث يسعي محمد مكي المدير الفني لحرس الحدود لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلي ومحاولة الخروج بنتيجة مشرفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2